عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فنانات قبلن لقب "الزوجة الثانية".. شيريهان ترقص في حفل زفاف نجل "ضرتها".. وياسمين عبدالعزيز أنجحهن

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة شيريهان

دائمًا ما يتلقى مجتمعنا الشرقي خبر زواج رجل بالزوجة الثانية بنوع من الصدمة، وكثيرًا من النساء ترفضن تلك الزيجة الثانية، بسبب طريقة التفكير المسيطرة على المجتمع الذي يجبر المرأة على أن تتريث حتى تتخذ قرار الموافقة على قبول مشاركة إمرأة أخرى في زوجها، ولكن هناك بعض فنانات الوسط الفني قبلن أن يحملن لقب "الزوجة الثانية" دون امتعاض.

يسرد لكم "العربية نيوز" فنانات رضين بلقب الزوجة الثانية.

شريهان
حملت زيجة الفنانة شيريهان من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة الكثير من اللغط والجدل، خاصة إنه كان متزوج من صديقتها الفنانة إسعاد يونس قبل أن يقدم على الزواج منها.

وهو ما جعل إسعاد يونس تشن هجومًا عنيفًا على شريهان من خلال وسائل الإعلام المختلفة واتهمتها بالدخول إلى حياتها الشخصية لسرقة زوجها منها، ولكن مع مرور الوقت تحولت العلاقة بين إسعاد وشيريهان علاقة وطيدة تخللها الحب والصداقة، حيث ساندت إسعاد شريهان في أزمتها الصحية الأخيرة التي ألمت بها بعد إصابتها بالسرطان.

وظهرت شريهان مؤخرًا خلال مقطع فيديو وهي تقوم بالرقص مع المطرب عمرو دياب الذي قام بإحياء حفل زفاف نجل الفنانة إسعاد يونس.


إلهام شاهين
ومن الفنانات التي رضين بلقب الزوجة الثانية الفنانة إلهام شاهين التي تزوجت من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، والذي كان متزوجًا من أخرى في ذلك الوقت.

وظل زواج إلهام وقدورة سريًا حتى احتدمت الخلافات بينهم ووصلت إلى زروتها، وانتهت داخل ساحات القضاء، وذلك بعد أن أرسل قدورة رسائل تهديد إلى إلهام بتشويه وجهها بمادة حارقة.


روبي
أثارت الفنانة روبي الجدل بعدما انكشف زواجها السري بعد ستة أشهر فقط من بدايته، ورفضت الإفصاح عن اسم زوجها إلا أنه قد تبين بعد ذلك أنها تزوجت من المخرج سامح عبدالعزيز الذي كان متزوجًا لأكثر من عشر سنوات من الإعلامية داليا فرج وأنجب منها ثلاث فتيات.

وقد انتابت الدهشة الوسط الفني بعدما علموا بتلك الزيجة ليس فقط لوجود زوجة أولى في حياة سامح عبدالعزيز، ولكن لأنة يكبرها في السن بأكثر من عشر سنوات.

ورفضت روبي الدخول في تفاصيل زواجها من رجل متزوج، واعتبرت الحديث في حياتها الشخصية خطًا أحمر.


نسرين إمام
حاولت نسرين إخفاء زواجها من المنتج تامر مرسي، والذي كان متزوجًا من امرأة أخرى من خارج الوسط الفني ولديه أولاد.

وظل الزواج لفترة طويلة، وبعدها انفصلا، وأكدت نسرين أن سبب الانفصال جاء بعد أن طالبها مرسي بتقديم أعمال من إنتاجه فقط دون العمل مع منتج آخر وهو ما رفضته نسرين جملة وتفصيلا وطالبته بالطلاق.


ياسمين عبدالعزيز
اختلفت قليلًا الفنانة ياسمين عبدالعزيز في زيجتها الناجحة من رجل الأعمال محمد حلاوة، والذي كان متزوجًا من أخرى ولديه أربعة أولاد.

جاءت زيجة ياسمين وحلاوة بعد فترة من الحب الجامح الذي سيطر عليهما قبل أن يقبلا على خطوة زواجهما والتي استمرت لأكثر من عشر سنوات بدون مشاكل وأنجبت منه بنت وولد.