عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس الوزراء يهنئ السيسي بمناسبة عيد العمال

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي وشريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء

بعث رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل اليوم /الأربعاء/ برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال.

وقال رئيس الوزراء - في برقيته للرئيس - إن عمال مصر الأوفياء يعملون، في جد واقتدار، ويبذلون الجهد والعرق لدفع عجلة الإنتاج، إيمانا بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف المنشودة والآمال الكبرى في تنمية اقتصادية شاملة في كافة المجالات.

وتعهد رئيس الوزراء ببذل المزيد من الجهد والعطاء، لمواصلة مسيرة العبور العظيم، نحو غدٍ أفضل، ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل آمن يسوده الخير والرخاء والأمن والسلام.

وجاء نص البرقية كالتالي:

السيد الرئيس/عبد الفتاح السيسى
رئيــس الجمهوريــــــــــة

بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.
وأننا ياسيادة الرئيس ونحن نحتفل بهذه المناسبة، نذكر بكل وفاء وتقدير عمال مصر الأوفياء الذين يعملون ليل نهار، في جد واقتدار، ويبذلون الجهد والعرق لدفع عجلة الانتاج، إيماناً بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف المنشودة والآمال الكبرى في تنمية اقتصادية شاملة في كافة المجالات.
وأننا إذ ننتهز هذه المناسبة، نعاهدكم عهد الأوفياء على بذل المزيد من الجهد والعطاء، كي نواصل بكم ومعكم مسيرة العبور العظيم، نحو غدٍ أفضل، ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل آمن يسوده الخير والرخاء والأمن والسلام.
وكل عام وسيادتكم بخير ،،