عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تأجيل أولى جلسات منع نجل إبراهيم سعيد من السفر لـ 12مايو

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

اجلت محكمة أسرة المعادي، اليوم الخميس، أولى جلسات الدعوى رقم 99 لسنة 2016 المقامة من أحمد المغربى، وكيلًا عن إبراهيم سعيد ﻻعب الأهلي والزمالك السابق، التي يطالب فيها بمنع نجل موكله "آدم" من السفر لجلسة 12 مايو للإعلان، وحضر دفاع كلا الطرفين  جلسة اليوم فيما تغيب إبراهيم سعيد وزوجته عن الحضور.

وكانت ابتسام علاء كامل، وشهرتها "شهد عبدالله"، زوجة إبراهيم سعيد، نجم مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق، تقدمت بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع.

وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا لإبراهيم سعيد، يطالبه بالحضور في محاولة لتسوية الموضوع بالتراضي، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات، ولم تكن الزواجة الرابعة للمشاغب السبب الوحيد في رفع زوجته القضية، بل تهربه من الإنفاق عليها وولدها ومطالبتها بالتنازل عن كل ما تملك له.

وأكدت شهد أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية وتُدعى "إيمان"، تزوجها عرفيًا منذ شهور وليس رسميًا، لأنه لا يوجد أي أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، خاصة أنه لم يتم إخطارها بهذه الزيجة.

وكشفت شهد أن زوجها تبرأ من نجله الوحيد "آدم"، ورد عليها عند الاتصال به لحضور عيد ميلاده قائلًا: "ابني مات وأخدت عزاه ماليش ابن وأنت وهو في الشارع".

واعترفت شهد بأن إبراهيم اعتاد التعدي عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابتها بجروح خطيرة تستدعى علاجا 21 يومًا.