عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هالة حجازي: "بنشجع أمهات مصر" يلبي متطلبات مستمعي "نجوم أف أم"

هالة حجازي المدير
هالة حجازي "المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل

تقوم إذاعة "نجوم إف إم" بتسليط الضوء على قضايا الأسرة والمجتمع بشكل عام وما يتعلق بالأمومة بشكل خاص، وذلك من خلال برنامج "بنشجع أمهات مصر" الذى يذاع فى أيام: الأحد، الثلاثاء، الخميس من الساعة 11 صباحًا وحتى 12 ظهرًا وتقدمه المذيعة رنا خطاب.

ويتناول البرنامج كل ما يخص الأسرة المصرية مثل الزواج والعلاقات الأسرية وأهمية الرياضة والتغذية السليمة لكل أفرادها، وكذلك كلما يخص السيدات ودورهن كأم والحديث عن تربية الأبناء ومشاكل الدراسة، حيث يعرض الموضوعات التى لم يسبق لأحد أن تناولها من قبل، وذلك إنطلاقًا من مقولة "عشان الأمومة مش سهلة بس مستاهلة".

ومن جانبها، أكدت هالة حجازي "المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى"، أن قضايا المرأة والأسرة والطفل تحظى باهتمام "نجوم إف إم" وذلك من خلال خطتها البرامجية الجديدة لعام 2016، مشيرًا إلى أهمية فكرة البرنامج ذا المضمون والمحتوى المناسب للمرأة المصرية والعربية، حيث يلقى الضوء على المشكلات المجتمعية الخاصة بالنساء، كما يناقش كل ما يخص البيت المصرى والذى يشمل: المرأة، الطفل، الزواج، العلاقات الأسرية والزوجية، مشاكل المراهقة والشباب.

وأوضحت أن البرنامج يستضيف العديد من الخبراء فى مجالات مختلفة مثل: التغذية، الرياضة، أطباء، للحديث بموضوعية ونظرة تحليلية حول المشاكل المتعلقة وكيفية مواجهتها وحلها.. كما يستضيف البرنامج بعض الأطباء لمناقشة الموضوعات الطبية وعلاقتها بصحة الأسرة والأم بداية من المرأة الحامل وحتى الولادة ومشاكل الأطفال بعد الولادة وفى مراحلهم العمرية المختلفة وسبل وقاية أفراد الأسرة من الأمراض.

جدير بالذكر، أن إذاعة نجوم إف إم سبق وأعلنت عن خريطتها الجديدة التي اشتملت العديد من البرامج الجديدة بالإضافة إلى برامجها الثابتة، كما انضم لها مؤخرًا نخبة من مقدمى البرامج المتميزين.