عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفنانون يحولون مواقع التواصل لتأبين ضحايا الطائرة المنكوبة.. محمد صبحي يقيم "الحداد" بوقف برنامجه.. وهاني والسقا يكتفيان بالدعاء.. ورغدة تهاجم "الشامتين"

 الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي و أحمد السقا

سيطر الحزن على الفنانين المصريين والعرب بسبب حادث سقوط الطائرة المصرية، التابعة لشركة مصر للطيران، وانطلق كل منهم يغرد في سماء الحزن بكلمات تعكس مدى شعوره بالألم والحزن.

حيث تحولت مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية والشخصية الخاصة بالفنانين العرب إلى "سرادق" عزاء، وذلك لنعي ضحايا الطائرة "المنكوبة".

وقال الفنان محمد صبحي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "حداد على أرواح ضحايا الطائرة المصرية، تعازينا لأهالى الضحايا المصريين وجميع الجنسيات الأخرى".

وأضاف لذلك قرر الفنان محمد صبحى وقناة الـ CBC عدم إذاعة حلقة اليوم، وتأجليها إلى الأسبوع القادم وسيتم إعادة حلقة ذوى القدرات الفائقة اليوم الساعة التاسعة مساءً.

كما قال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية عبر صفحته على "فيس بوك" "أتقدم بخالص التعازي إلى أسر ضحايا طائرة مصر للطيران، رحم الله جميع من كان عليها والهم الأهل الصبر والسلوان اللهم احفظ مصر وأهلها.

وحرص الفنان أحمد السقا على نشر صورة من خلال صفحته الرسمية على "فيس بوك" مدون عليها اللهم اغفر لجميع الضحايا وارحمهم والهم ذويهم الصبر والسلوان".

بينما قال الفنان خالد الصاوي من خلال صفحته على "فيس بوك" " إنا لله وإنا إليه راجعون لا تسعنا كلمات في هذا المصاب الأليم.

وأضاف ننعى ببالغ الحزن والأسى ونحتسب أهلنا ركاب طائرة مصر للطيران وطاقم العمل شهداء أحياء عند ربهم يرزقون سائلين الله عز وجل أن يغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته. 

واختتم كلامه قائلًا: "نسألكم جميعا الدعاء لهم وإقامة صلاة الغائب على أرواحهم الطاهرة".

فيما قامت الفنانة شريهان بالتغريد ناعية ضحايا الطائرة المنكوبة على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم ارحم جميع ركاب الطائرة المصرية وأعظم أجر ذويهم واخلف لهم خيرًا، وصبرهم جميعًا".

وحرص الفنان السورى سامو زين، على نعى ضحايا الطائرة، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "البقاء لله في جميع ركاب طائرة الخطوط الجوية المصرية في الحادث الأليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. #‏مصر‬". 

وشنت الفنانة السورية راغدة هجومًا على الشامتين في ضحايا الطائرة المنكوبة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على "فيس بوك" قائلة:" "للشامتين بأرواح ضحايا الطائرة المصرية ممن يتبجحون بمعارضتهم الغبية: ألا قبح الله خاتمتكم ومن قبلها دنياكم بما أنتم فيه من ضلال وغل لا يحمله بين ضلوعه إلا أولاد الزنا".

وأضافت "اللهم تولى برحمتك وحنانك ضحايانا واحمي مصرنا من شرور المتربصين والفجرة والكفرة وتولى اللهم أهالي الشهداء البررة وأغدق عليهم صبرًا وفيرا".

وعلق الإعلامى الساخر باسم يوسف، على الحادث عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" قائلا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب ألطف بالجميع وهون عليهم".

كما قال الفنان السورى سامو زين، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "البقاء لله في جميع ركاب طائرة الخطوط الجوية المصرية في الحادث الأليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. مصر.