عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كيف ردت مديرة أعمال سعد لمجرد على اتهامه بـ"الاغتصاب"؟

الفنان سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

امتنعت إيمان مديرة أعمال سعد لمجرد بمصر عن الحديث فيما يخص مذكرة اعتقال المطرب المغربي، والتي صدرت من المحكمة العليا بولاية "نيويورك" الأمريكية على خلفية تحرش واغتصاب فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا.

وقالت إيمان في تصريح خاص إلى "العربية نيوز"، انها لم تدلِ بأي تصريحات في تلك المهتارات على حد تعبيرها سواء بالنفي أو التأكيد.

وأضافت قائلة: "أنا كل مرة يحصلي مشاكل في شغلي من سعد لمجرد بسبب التصريحات والكلام في الأخبار اللي من النوعيه دي "ارحمونا". 

يذكر أن صحيفة "لموند" الفرنسية أعدت تقريرًا بشأن إصدار السلطات الأمريكية أمس، أمر بالقبض على سعد لمجرد والذي يبلغ من العمر 31 عامًا، وذلك بسبب اتهامه بالتحرش والاغتصاب وزعمت أن هذه الواقعه حدثت في فبراير 2010 بولاية نيويورك الأمريكية. 

ولم يتم القبض عليه من قبل السلطات الأمريكية حتى الآن، حيث استدعت المحكمة العليا بولاية نيويورك الفنان سعد لمجرد للمثول أمامها خلال 30 يوما، وفي حالة عدم حضوره خلال تلك الفتره، سيتم القبض عليه فور وصولة الأراضي الأمريكية مرة أخرى، ويمكن أن ينال أحكام قد تصل إلى 25 عامًا من الحبس.

جاءت تلك الاتهامات بعدما قامت سيدة أمريكية بتقديم بلاغ يتهم لمجرد باستدركها إلى منزله في "بوكلين" بحجة مشاهدة آخر فيديو كليب له، وذلك بعد تناولها العشاء معه، مؤكدة أنها رفضت مرارًا وتكرارًا محاولات لمجرد من قبل، موضحة أن عمره كان 25 عامًا وقتها.