عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يسرا اللوزي عن ضحايا الطائرة المنكوبة: "مقولتش حاجة وحشة عن بلدي"

 الفنانه يسرا اللوزي
الفنانه يسرا اللوزي

أوضحت الفنانة يسرا اللوزي ما كانت تقصده من التعليق على حادث الطائرة المصرية المنكوبة، والذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث علقت اللوزي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "من الواضح أن معظم الناس فهمت التعليق بتاعى غلط تماما.. هذا شرح تفصيلي للى كتبته بخصوص الطيارة وده هيكون آخر بوست بخصوص الموضوع ده، أولا وقبل أى شيء ربنا يرحم كل الشهداء.. وأكيد لم اتهمهم بالفساد، واللى فهم كده عنده مشكلة فى التفسير".

وتابعت: "أنا خريجة علوم سياسية وقانون دولي، ومن حق أي شخص يتكلم فى السياسة، وفى حالة إن ده إرهاب أيا كان مصدره، فده يعتبر فساد لانى اعتبر الإرهاب نتيجة للفساد بشكل عام، كما أن وفاة الضحايا يعتبر ظلم لأن ملهمش ذنب، وفى حالة إن ده إهمال سواء من الجانب المصرى أو الفرنسي، فده بردو يعتبر فساد وظلم للناس اللى اتوفت، وفي حالة إن ده قضاء وقدر فده موضوع تانى ومينفعش أتكلم فيه".

وأضافت: "أنا ماقولتش اى حاجة وحشة عن بلدى ولا عن مصر للطيران"، ومش هبطل أسافر على مصر للطيران لأنها شركة محترمة ووارد إن أى طيارة تقع ولو كانت تابعة لأى دولة أو شركة".

الجدير بالذكر أن يسرا اللوزي قد كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام": "البقاء لله في كل شهداء الفساد والظلم"، وهو ما اعتبره البعض شماتة في الموتى".