عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر خريطة البرامج الرمضانية لـ"نجوم إف إم"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استعدت إذاعة "نجوم إف إم" لاستقبال شهر رمضان الكريم على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال خريطة برامجية متميزة تضم العديد من البرامج والمسلسلات الحصرية، والتي تؤكد ريادتها بالسوق الإذاعي المصري والعربي.

وتشمل خريطة البرامج الرمضانية، عددًا من المسلسلات: برامج المطبخ، التي تقدم أشهى الوجبات للأسرة المصرية، ومسلسلات جديدة سيتم عرضها أيضًا على المحطة التليفزيونية الخاصة بالإذاعة. 

كما تضم "نجوم إف إم" العديد من البرامج الجديدة، حيث تقدم برنامج "قبل ما تفطر بكتير"، وهو برنامج صباحي يتضمن أخبارًا يومية عن الرياضة، الصحة، الحالة المرورية، والأخبار الفنية، حيث سيقوم بتقديمه كوكبة من نجوم الإذاعة وهم: كريم الحميدي، رنا خطاب، أكرم حسني، يارا الجندي، مروان قدري وفريدة الخادم. 

ومن البرامج الجديدة التي نستمع إليها في رمضان عبر أثير "نجوم إف إم"، برنامج "عيني عليا" والتي تقدمه شيماء سيف ويتناول المواقف التي تتعرض لها المرأة المصرية، خلال شهر رمضان بشكل كوميدي وموقفها منه. 

وكعادتها تطل علينا جيهان عبد الله كل رمضان ببرنامج جديد، حيث تقدم هذا العام برنامج "أبيض وأسود"؛ وهو برنامج فني يتضمن لقاءات حصرية مع الفنانين، كما سيقدم إبراهيم عيسى برنامج "سيرتي على لساني" وهو برنامج اجتماعي يروي أحداث حقيقية وقصص عائلية خاصة في حياة عيسي، كما سيقدم يوسف الحسيني برنامج "بدون رتوش".

فيما ستبقى الإذاعة على برامجها الأساسية وهى: "معاك في السكة" تقديم خالد عليش، وهو برنامج منوعات خفيف يناقش أحداث يومية مع المستمعين لتسليتهم في طريق العودة، وبرنامج "ابقي تعالي بالليل" وهو برنامج مسائي يتفاعل مع المستمعين من خلال الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي وسيتضمن فقرات مختلفة من تقديم إيهاب صالح.

وفي شهر رمضان لا غنى عن برامج الطبخ، حيث يقدم شريف مدكور هذا العام "الحلو الخفيف"؛ وهو برنامج لاستعراض وصفات الحلويات الشرقية والغربية، كما ستقدم الشيف نجلاء الشرشابي "فطار العيلة" وهو برنامج وصفات طهي سريعة التحضير للسيدات في شهر رمضان.

وتتضمن الخريطة الرمضانية عدد من المفاجآت منهم مسلسل "فرقة سيكا" بطولة النجمة إيمي سمير غانم والنجم حسن الرداد، وهو مسلسل كوميدي تشويقي تدور أحداثه حول فكرة "ما ضاع حق وراءه مطالب"، ومسلسل "تاهت ولقيناها" بطولة علي ربيع ومي كساب وهو مسلسل كوميدي تدور الحلقات حول مغامرات البطل. 

وتقدم "نجوم إف إم" خمسة مسلسلات كوميدية متنوعة أخرى، وهم "المحقق برهان ومساعده سعدة"، وهو مسلسل كوميدي بوليسي عن المحقق برهان الوحيد القادر على حل أصعب قضايا ماوراء الطبيعة، ويعاونه في ذلك مساعده إبراهيم سعدة.

كما ستقدم الإذاعة النجم هاني رمزي، والنجمة نشوي مصطفي في مسلسل "مؤذي الزناتي"، وهو مسلسل تدور أحداثه حول البطل والمواقف المؤذية التي يتعرض لها المحيطون به في إطار كوميدي.

ويعود ست كوم "طنط دولت" في موسمه الـ 11 وهو بطولة يوسف الحسيني وكريم الحميدي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول دولت فتح الباب وخادمتها، وهو عبارة عن إسقاطات ساخرة حول مانواجهه في حياتنا اليومية من مواقف وأحداث، وهو أحد أنجح وأشهر المسلسلات الإذاعية على الإطلاق.

ومن جانبها، علقت هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، المالكة لـ"إذاعة نجوم إف إم"، أن الخريطة البرامجية لـ2016 هي استكمال لنجاح نجوم إف إم على مدار 13 عامًا، وخصوصًا بعد احتلالها المركز الثاني في رمضان 2015 في تقارير نسب الاستماع بعد إذاعة القران الكريم، الصادرة من كبرى شركات البحث والتسويق.