عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أبرز أخبار الفن على مدار اليوم

الفنانة رزان مغربي
الفنانة رزان مغربي

تنشر "العربية نيوز" أبرز أخبار الفن على مدار اليوم..

مصور رزان مغربي: نشرت الصور عقب تصدرها أغلفة المجلات
حالة من التوتر تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها الفنانة اللبنانية رزان المغربي، على يد المصور الفوتوغرافي محمود عاشور، حيث ظهرت رزان في الصور بملابس مثيرة للجدل تظهر بها شبه عارية تمامًا.

وأكد المصور الفوتوغرافى محمود عاشور فى تصريح خاص لـ"العربية نيوز" أنه يعلم رزان جيدًا، وبالفعل أنه قام بتصوير هذه الجلسة منذ ثلاثة أشهر تقريبًا، ولكن تم نشر صور الجلسة على أغلفة إحدى المجلات اليوم فبالتالي يجب أن تنشر الصور.

بعد صورها المثيرة جنسيًا.. مصادر: رزان مغربي تحترم العرب
أثارت جلسة التصوير الأخيرة للفنانة رزان مغربي الجدل بين جمهورها في الوطن العربي، حيث أكدت مصادر مقربة من الفنانة رزان مغربي، أن الصور التي تم إرسالها اليوم كانت دون علمها.

وأضافت المصادر أن الصور قديمة، وتم التقاطها منذ عدة أشهر، وكانت ضمن العديد من الصور لنشرها في مجلة بعد شهر رمضان، في إطار فكرة معينة ونشرها بمفردها يخرجها من نطاق الفكرة التي تم التصوير من أجلها.

شبيه تامر حسني يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورة للمطرب تامر حسني مع أحد المعجبين الذي يشبهه كثيرًا وذلك أثناء تواجده في حفل الإسكندرية.

فيما وضعت الصورة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في حيرة بين هذا وذاك ومن هو تامر ومن هو شبيهه.

ويستعد المطرب تامر حسني لطرح ألبومه الجديد بعنوان "عمري ابتدا"، والذي من المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد مالك. 

شاهد.. "حماقي" يعرض مهاراته الكروية على صفحته بـ"الفيس بوك"
شر المطرب محمد حماقي على صفحته الشخصية، على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر به مهاراته الكروية مع بعض أصدقائه في إحدى الساحات المخصصة لكرة القدم.

وظهر حماقى بالفيديو يقوم بحركات كروية، مرتديًا تي شيرت نادى "روما" الإيطالي، وخاض هو وزملاؤه مباراة، أحرز فيها عددًا من الأهداف والتقطوا صورًا تذكارية.

محمد حمدي: سعيد بالتعامل مع رجب في "صابر جوجل"
أعرب المخرج محمد حمدي، عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمد رجب للمرة الثالثة بفيلم "صابر جوجل"، بعد فيلمين "سالم أبو أخته" و"محترم إلا ربع"، متمنيًا أن يلقى الفيلم إعجاب الجمهور.

وأكد "حمدي" لـ"العربية نيوز"، أنه يستمتع بالعمل مع الفنان محمد رجب، مضيفًا أن فريق العمل في إجازة استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

تدور أحداث الفيلم حول شاب بسيط ذي إمكانيات فائفة في استخدام الإنترنت والتكنولوجيا، وفي ظل الضغوط التي يتعرض لها يقرر أن يسافر إلى إحدى الدول الأوروبية، حتى يرتقي بنفسه ويحقق طموحاته، ولكن يتعرض هناك إلى الكثير من المشاكل.