عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"جيهان عبدالله" في "أبيض وأسود" على "نجوم إف إم" طوال رمضان

جيهان عبد الله
جيهان عبد الله

أعلنت إذاعة نجوم إف إم، منذ أيام عن خريطتها الرمضانية الجديدة التي كعادتها تضم العديد من البرامج والمسلسلات الحصرية، والتي تؤكد ريادتها بالسوق الإذاعية المصرية والعربية. 

ومن ضمن البرامج الإذاعية الجديدة التي نستمع إليها في رمضان عبر أثير نجوم إف إم، برنامج "أبيض وأسود" الذي يذاع ابتداء من غد في تمام الساعة الرابعة عصرًا على إذاعة "نجوم إف إم" طوال شهر رمضان، البرنامج من تقديم "جيهان عبدالله" ومن إعداد هاني عزب.

وقالت جيهان برنامج "أبيض وأسود" يتضمن لقاءات حصرية مع نجوم الفن للحديث عن أعمالهم الفنية وخصوصًا الرمضانية، وأيضا يتم التطرق إلى تفاصيل حياتهم الشخصية، وأهم محطات النجاح التي مروا بها، وتم التسجيل حتى الآن مع كل من يسرا، وإلهام شاهين، وعبير صبري، ودرة، وهاني رمزي، وهشام عباس، ومحمد رمضان، وأحمد فهمي، وظافر العابدين، وغيرهم من النجوم.

كما أكدت الإعلامية جيهان عبدالله أنها انتهت من تسجيل 20 حلقة من برنامجها الجديد "أبيض وأسود"، مشيرة إلى أنها ستنتهي من تسجيل باقي الحلقات خلال أيام قليلة مع نجوم دراما رمضان.

جدير بالذكر أن المذيعة جيهان عبدالله تقدم حاليا للسنة الـ10 على التوالى برنامجها الإذاعى الشهير "أجمد 7 الساعة 7"، وهو البرنامج الخاص بأهم الأغنيات وترتيبها وفقا لمشاركات مستمعى إذاعة نجوم إف إم، والذي يتوقف طوال شهر رمضان.