عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المتحدث العسكري ينشر فيديو "إفطار" وزير الدفاع مع مقاتلي الجيش الثاني

الفريق أول صدقى صبحى
الفريق أول صدقى صبحى

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري العميد محمد سمير، فيديو لمشاركة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى، وعددًا من طلبة كلية الضباط الاحتياط ومعهد ضباط الصف المعلمين تناول وجبة الإفطار في ثانى أيام شهر رمضان المبارك.

ونقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال الجيش الثاني، وتقديره لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.

وهنأ القائد العام، رجال القوات المسلحة بحلول شهر رمضان المبارك، وأشاد بالجهود المبذولة من أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل للقضاء على البؤر الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب بشمال سيناء، مشيرًا إلى النجاح الذى حققته قوات إنفاذ القانون خلال مراحل عملية "حق الشهيد".

وأكد القائد العام، على الوقوف خلف القيادة السياسية في مواجهة كافة التهديدات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تمس الأمن القومي، مضيفًا أن القوات المسلحة ماضية في التصدي بكل حسم لأي محاولات تستهدف المساس بمصر، فرجالها أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات.