عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جولة مفاجئة لمدير شرطة النقل على الخدمات الأمنية بالمترو والسكك الحديدية

جولة مفاجئة لمدير
جولة مفاجئة لمدير شرطة النقل على الخدمات الأمنية بالمترو

فاجأ اللواء محمد يوسف – مساعد الوزير-مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الخدمات الأمنية المعينة على (محطة سكك حديد كوبرى الليمون - محطة سكك حديد الشرق - محطة سكك حديد القاهرة - محطة سكك حديد الضواحي - محطة الشهداء - محطة المسرة - محطة سانت تريزا- محطة روض الفرج لمترو الأنفاق).

حيث قام يوسف بالمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة كوبري الليمون – محطة الشرق وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة وكذا الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي والتواجد الأمني الفعال وذلك بتفتيش الحقائب المشتبه بها تحت إشرافهم الشخصي ومداومة المرور والإخطار الفوري في حالة العثور على جسم غريب مع اتخاذ الإجراءات اللازمة كما وجه بضبط كافة المتسولين والباعة الجائلين داخل القطارات.

كما قام بالمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة سكك حديد القاهرة وأرصفة محطة سكك حديد الضواحي وداخل القطارات وأشرف على تعقيم القطارات بمعرفة فرد الحماية المدنية وعنصر المفرقعات (وحدة كلاب الأمن والحراسة) للكشف عن المخدرات والمفرقعات وعقب ذلك قام بالمرور داخل عربات القطار للتأكد من خلوها من الباعة الجائلين والمتسولين. 

توجه عقب ذلك إلى محطة الشهداء -مسرة– سانت تريزا- روض الفرج لمترو الأنفاق وتفقد الخدمات الأمنية وعربات السيدات ودور الشرطة النسائية.

وقدم يوسف الشكر لجميع القوات من الضباط والأفراد والمجندين لانتظام الخدمات وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم.