عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أبرز أخبار الفن على مدار يوم الأحد

محمد منير
محمد منير

تنشر العربية نيوز عددًا من أخبار الفن أبرزها:

محمد منير: عبرت عن وجهات نظري في "المغني"
قال الفنان محمد منير، إنه مستمر في تصوير ما تبقى من دوره في حلقات مسلسل "المغني" حتى آخر شهر رمضان.

وأضاف منير أنه لا ينظر إلى "المغني" باعتباره مسلسلا عاديا يعتمد على الحبكة الدرامية، بقدر ما هو مساحة فنية للتعبير عن وجهات نظره الشخصية كفنان في كل ما مر به الوطن من أحداث، أي أنه رصد لتاريخ مصر في فترة ربع القرن الأخير.

بالفيديو.. برومو "سطو مثلث" يكشف أكاذيب "السبكي"
أظهر البرومو الدعائي لفيلم "سطو مثلث"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال أيام عيد الفطر المقبل، من إنتاج محمد السبكي صاحب شركة "السبكي فيلم"، تناقضًا في تصريحاته التي أكدت عدم استعانته بالراقصات في أفلامه الجديدة.

واستعان "السبكي" مرة أخري بالراقصة "آلا كوشنير"، في الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم، ناسيًا ما أعلنه من قبل مع الإعلامي تامر أمين، على قناة "الحياة" الفضائية.

رامي صبري يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصورة "سيلفي"
احتفل المطرب رامي صبري بعيد ميلاد زوجته من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

ونشر صبري صورة تجمعه بزوجته على طريقة "السيلفي" وعلق عليها قائلًا: "زوجتي الجميلة كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي".

ننشر صور أفيشات فيلم "من 30 سنة"
روج المنتج وليد منصور لفيلمه الجديد "من 30 سنة" بطريقة مختلفة، حيث لجأ إلى طرح عدد من الأفيشات الدعائية لكل أبطال العمل كلًا منهم على حده.

وظهر في عدد من الأفيشات الدعائية لفيلم "من 30 سنة" صور أبطال العمل، على رأسهم الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، كل بطل مخصص له أفيش بمفرده، بجانب بعض الأفيشات التي احتوت على أبطال العمل، لتصل عدد الأفيشات الدعائية بالفيلم لأكثر من 13 أفيشًا.

وفاة والد الفنان شريف خير الله
توفي منذ قليل، والد الفنان شريف خير الله، بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة غدًا الاثنين، عقب صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة.

ومن المقرر إقامة العزاء مساء يوم بعد الثلاثاء المقبل، بمسجد عمر مكرم بوسط البلد.

بالفيديو.. أبرز 10 لقطات ظهر بها "القرموطي" في برنامج "مانشيت"
بعد مضي 7 سنوات داخل "أون تي في"، أعلن الإعلامي والكاتب الصحفي جابر القرموطى، مغادرته لقناة "أون تي في" الفضائية، وذلك بعد انتهاء عقده في 30 يونيو 2016.

واشتهر جابر القرموطي ببرنامجه الأخير "مانشيت"، والذي اتسم بالجرأة والهجوم على المسئولين والحكومات، واستطاع "القرموطي" خلال هذا البرنامج أن يصنع لونًا وطابعًا خاصًا به في كل حلقة، من خلال الملابس الذي كان يظهر بها ويرتديها في معظم حلقاته والذي يجسد من خلالها الأزمة التي تشغل الرأي العام حينها، وكان هذا النوع من الظهور محل هجوم وسخرية الكثير من متابعيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا إنه كان مستمرًا في اعتقاده أنه يجسد الشارع المصري وأنه جزء من الشعب.

غدًا.. مؤتمر صحفي لـ "أنغام" لاختيارها سفيرة للخير
يقام غد الثلاثاء مؤتمر صحفي للمطربة "أنغام" داخل قاعه "اليابيون" بفندق "لوبساج المطار"، لاختيارها كسفيرة للخير لمشاركتها في حملة "حقهم في كساء جديد زينا" التابعة لمؤسسة نبض الحياة والتى تستهدف تشغيل أكثر من 2000 سيدة في مجال صناعة الملابس بالتعاون مع عدد كبير من المصانع.