عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأبرز الأخبار الفنية على مدار اليوم

مسرح مصر
"مسرح مصر"

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار اليوم، أبرزها:

رنا سماحة ومينا عطا الله يغنيان "في مصر وبس"
انتهت شركة "بلاك أند وايت" من تسجيل أغنية وطنية جديدة، تحمل عنوان "في مصر بس"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

"في مصر بس" غناء مينا عطا، رنا سماحة، تأليف عمرو رشيد، ألحان أحمد رشيد، توزيع إفرايم ألفي، هندسة صوتية محمد الحلو، من إخراج سيف يوسف.

نفاد تذاكر "مسرح مصر" من الأسواق
يعمل حاليًا فريق مسرح مصر بقيادة النجم أشرف عبد الباقي، على وضع اللمسات الأخيرة لعروضهم المسرحية خلال الموسم الجديد، والتي من المقرر أن تبدأ يوم السادس من يوليو المقبل، أول أيام عيد الفطر المبارك، على خشبة مسرح فندق "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، بعرضين مسرحيين وهم "كواليسنا، وبيقولوا".

ونفدت جميع تذاكر "مسرح مصر" والتي طرحت على مدار "13" يومًا، بداية من بداية العرض يوم 6 يوليو أول أيام عيد الفطر وحتى يوم 23، حيث قامت شركة تيكت مارشيه بطرح تذاكر مسرح مصر خلال الفترة من 6 إلى 23 يوليو المقبل، ونفدت جميعها نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير عليها.

طالب ثانوي: "لو رفاعي عايش مكنتش الامتحانات اتأجلت"
خرج علينا مسلسل الأسطورة، ليرصد واقعًا أليمًا تعاني منه الدولة والمواطنون بسبب انتشار العناصر الخارجة عن القانون وتجار السلاح والمخدرات، حيث تحول المسلسل من مجرد عمل فني إلى مثال يسعى للاقتداء به شباب مصر.

ونظم اليوم طلاب الثانوية العامة وقفة، احتجاجًا على إعادة امتحانات الثانوية العامة، حملوا خلالها لافتات كتب عليها "اتقوا شر المثقف إذا انحرف "ناصر الدسوقى"، وتداولت هذه الصور على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلق أحد الطلاب عبر صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على تلك المشاهد قائلا: "لو رفاعي الدسوقي الله يرحمه كان عايش مكنتش امتحانات الثانوية العامة اتسربت واتأجلت كدة".

بيومي فؤاد لـ"العربية نيوز": لا أخشى الحسد وسايبها لربنا
أنا خايف افتح الحنفية ينزلنا بيومي فؤاد" تلك العبارة ترددت بقوة منذ بداية شهر رمضان بعد ظهور الفنان الكوميدي بيومي فؤاد في حوالي سبعة أعمال، بالإضافة إلى بعض البرامج وأربعة إعلانات تليفزيونية.

وفي حوار "العربية نيوز" مع بيومي فؤاد قال إنه يضحك من كل الأقاويل الطريقة التي قيلت عن ظهوره المتكرر في الكثير من الأعمال، موضحًا أنه لا يجرى على الإطلاق وراء السبوبة مثلما يتم اتهامه بل فهو يختار الأدوار الغير مكررة والتي ستضيف له.

وأضاف بيومي قائلا: "المتابع لأعمالي سيجد بالفعل أنها كلها مختلفة وبها تغير كلي في شكل الشخصية".

بلاغ يتهم مسلسل "نيللي وشريهان" بإهانة أهالي بورسعيد
تقدم أحمد فرغلى عضو مجلس النواب عن بورسعيد ببلاغ للنائب العام ضد فريق عمل مسلسل "نيللي وشريهان" من بطولة الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم، المتهم بالإساءة إلى جمهور محافظة بورسعيد.

وجاء في البلاغ عبارة بالمشهد فيها تحقير لأهالى ومدينة بورسعيد على لسان بطل العمل محمد سلام في أحداث الحلقة 20 من المسلسل يقول فيها "جرى إيه يا خالتى هو أنا يعنى فى الهم مدعية.. فالحين بس تاخدونى الحطابة وبورسعيد واللوكيشنات الزبالة بتاعتكوا، وفى الفرح منسية ولا أنتوا دى"، وأوضح النائب أن ذلك يشكل جريمة سب وقذف فى حق بورسعيد بنص عليها المادة 171 من القانون".

"السبكي" يطرح البرومو الأول لـ"30 يوم في العز"
طرحت شركة "السبكي" للإنتاج الفنى والسينمائى البرومو الدعائي الأول لفيلم "30 يوم فى العز" تمهيدًا لعرضه في عيد الفطر المبارك.

"30 يوم في العز" من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي في ثاني تجربة إخراجية له بعد فيلم الرعب "الدساس"، والذي قدمه قبل عامين، ويشارك فلوكس في البطولة هشام إسماعيل، محمود الليثي، سعد الصغير، محسن منصور والراقصة الأرمينية صوفينار.