عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في حملات أمنية.. مكافحة المخدارات تجوب الجمهورية في 24 ساعة.. ضبط العشرات من الخارجين عن القانون.. 10 طرب حشيش بالإسكندرية.. و26 قضية بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع مديريات أمن "الإسكندرية، القاهرة، البحيرة، الدقهلية، السويس، المنيا، الإسماعيلية، القليوبية، قنا"، عدة حملات أمنية خلال الـ 24ساعة الأخيرة، تمكن من ضبط العشرات من قضايا الاتجار في المواد المخدرة والخارجين عن القانون.

الإسكندرية والقاهرة
أسفرت الحملات عن ضبط "أحد الأشخاص" بمحافظة الإسكندرية، لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، بحوزته "10 طرب" من مخدر الحشيش وزنت 2،500 كيلو جرام، إضافة إلى شخص آخر مطلوب ضبطه للتنفيذ في 3 قضايا محكوم عليه فيها بأكثر من 30 سنة سجن، بمحافظة القاهرة، وبحوزته "25 جرامًا" من مخدر الهيروين.

كما تم ضبط "شخصين سبق إتهامهما في 26 قضية" بمحافظة القاهرة، لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهما "كمية من مخدر الهيروين وزنت 53 جرامًا".

وألقت القوات القبض على أحد الأشخاص سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة وهارب من تنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات بمحافظة البحيرة، لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته "كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 جرامًا".

الدقهلية والسويس
تمكنت إدارة مكافحة المخدارات بمحافظة الدقهلية، من ضبط "أحد الأشخاص" بمحافظة الدقهلية لقيامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة، وبحوزته (391 قرصًا مخدرًا).

 كما تم ضبط "شخصين" بمحافظة السويس لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهما "500 قرص مخدر، واحد كيلو جرام من مخدر البانجو، 100 جرام من مخدر الحشيش".

مديرية أمن المنيا:
وسقط (شخصان) في قبضة رجال الأمن، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهما (1908 قرص مخدر، 10 جرامات من مخدر الهيروين).

مديرية أمن قنا:
ألقت عناصر البحث الجنائي، القبض على (مسجل شقى خطر) لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، بحوزته (98 قطعة مختلفة الأحجام من مخدر الحشيش وزنت 750جرامًا)، وشخص آخر بحوزته (2499 قرصًا مخدرًا).

مديرية أمن الإسماعيلية:
تمكنت مباحث الاسماعيلية، من ضبط (أحد الأشخاص) لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 200 جرام).

مديرية أمن القليوبية:
 تم ضبط (شخصين) لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2،500 كيلو جرام، 250 جرامًا من مخدر الهيروين).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق. وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.