عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إيفينت "سيب رسالة لشخص خرج من حياتك" يشعل الإنترنت.. شاب: "كان بينا شوق ومحبة.. راحت بلوية بوزك".. وفتاة "لـ"خطيبها": "خسارة فيك الـ 2000 جنيه اللي ماما حطتهم في الشبكة"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في إطار هزلي، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إيفينت" تحت عنوان "سيب رسالة لشخص خرج من حياتك"، ليسترجع "الأعضاء" نبذة عن بعض الأشخاص الذين لن يمروا بحياتهم مرور الكرام، ولكن تركوا أثرًا جعلهم يتركون له رسالة جراء ما فعله بحياتهم، وشهد "الإفينت" عددًا من ردود الأفعال الساخرة.

فى البداية، أعربت "ر.ن" عن استيائها تجاه خطيبها الذي خذلها، حيث إنه أنكر شخصيته الحقيقة وتقدم لخطبته بصفته "ظابط شرطة"، ومن ثم تركها ليرتبط بفتاة أخرى، قائلة: "بعدما كنت نسيتك واحترمتك، أتفاجئت باعتلى صورة فرحك وايموشن مطلع لسانه وكسرت قلبي وحزنت أهلى عليا وخسرتني شغلي".

ووجهت له رسالة لتعايرة فيها لمساعدة أهلها المادية له معلقة: "خسارة فيك الـ2000 جنيه اللي ماما حطتهم في الشبكة عشان تعمللك منظر قدام أهلى وأهلك".

وحاولت أن تذكره بالماضي: "فاكر يوم ما باباك ضغط على بابا وحرق دمه، وبابا اداله الشبكة شككتوا فينا وروحتوا تتاكدا منها"، ووصفته: "الحلبسة أو البلونة"، موضحة: "الحلبسة والبالونة دي حجمهم كبير وهم أصلا هوا".

وتابعت: "فاكر لما كنت بتحب عليا وكنت تيجي تطفح في بيتي أكل عمرك ما شفته وتورح تقولى أسمعي أغنية "سكة السلامة" وأنا بسذاجة مكنتش فاهمة".


كما تحمست "ج.أ"، قائلة:"الداهية اللي جابت تاخد، مش فارقين أقسم بالله".

وأكدت "ب.ن"، أنها: "‏كانت‬ معرفة زبالة، متابعة:" الحمد لله عدت".

ووجهت "أ.أ"، رسالة لإحدى الفتيات اللواتي مروا بحياته في إطار شعر ساخر، قائلاً: "آه أقول إيه ولا إيه".

وتابع: "كان بينا شوق ومحبة.. راحت بلوية بوزك، الله يحرق المحبة، ويحرق اللي يعوزك".

كما قال "م.ر" ساخرًا من إحداهن على طريقة الفنان أحمد حلمي: "يا بت يا اللي أمك متقولش لا، خالتك متقولش لا، يا خاينة يا....".