عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خاص.. المصارع المشارك بـ"ريو": تعرضت للظلم من وزارة الرياضة

 حمدي عبد الوهاب
حمدي عبد الوهاب المصارع المصري

تحدث حمدي عبدالوهاب، المصارع المصري، والذي يستعد للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، والتي تنطلق اليوم في البرازيل، في تصريحات حصرية لـ"العربية نيوز" قبل سفره بـ 3 أيام إلى البرازيل عن كواليس استعداداته للحدث الرياضي الأعظم وعن التقصير الذي عاني منه وأحلامه التي يطمح في تحقيقها.

في البداية، أشار اللاعب إلى أن رحلته مع المصارعة بدأت مبكرًا منذ أن كان عمره 19 عامًا في مدينة المحلة الكبري وبدأ في نادي 23 يوليو وبعدها اتنقل لاندية المحلة كلها تقريبا الي أن انضم في 2001 الي نادي طلائع الجيش وبدأ رحلته الطويلة مع البطولات والانجازات.

ونجح في التتويج بالمركز الأول في إفريقيا أكثر من 8 مرات علي مستوي الشباب والكبار والمركز الثالث على مستوى العالم للناشئين كما حصل علي الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية في سنغافورة والميدالية البرونزية في بطولة العالم العسكرية كبار والمركز الخامس في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وبسؤاله عن الاستعداد للأولمبياد اعترف أن نسبة الجاهزية لا تتعدى 70% وهو رقم كارثي وجاء نتيحة البداية المتأخرة والتقصير الذي يتحمل مسئوليته اتحاد المصارعة ووزارة الشباب والرياضة الذين أهملوا اللعبة وانصرف اهتمامهم لأشياء أخرى.

وأوضح عبدالوهاب أنه بدأ من شهرين كما ضاع الكثير من الوقت خلال الشهرين، بسبب اختيار أسوأ المعسكرات الخارجية وكانت في بولندا.

وهاجم حمدي جميع المسئولين ووصف دورهم بالمعدوم وحتي المستحقات المالية لا يتم صرفها ولا يتم الاستماع الي المطالب من الأساس ورغم ذلك يحلم بتحقيق ميدالية أولمبية والتغلب علي الصعوبات وقلة الإمكانيات وأن يفي بوعده لأقاربه ولكل من يدعون له بالتوفيق والسداد.

وأكد عبدالوهاب أنه في حالة فشله في تحقيق الإنجاز فكل من الوزارة والاتحاد يتحملان المسؤلية وأن دعوات الناس الصادقة له هي التي تدعمه نفسيًا ومعنويًا قبل البطولة.

واختتم المصارع أن مبارته الأولى ستكون في السادس عسر من أغسطس الجاري، ونكون لمدة 6 دقائق على جولتين وسيخوض أربع لقاءات في يوم واحد.

وتمنى أن يفوز باللقاءات كلها كي يضمن المدالية الذهبية بدلًا من الدخول في حسابات معقدة فلا حلم لديه سوى التتويج بالميدالية.