عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وقف ملاكم مغربي عقب اغتصابه عاملتي نظافة في القرية الأوليمبية

الملاكم المغربي حسن
الملاكم المغربي حسن السعادة

كشفت الشرطة البرازيلية، أنها أوقفت احتياطيًا الملاكم المغربي حسن السعادة، للاشتباه في قيامه بـ"اغتصاب" عاملتي نظافة في القرية الأوليمبية. وكان من المفترض أن يخوض الملاكم المغربي أولى مبارياته، غدًا، أمام الملاكم التركي محمد ندير أونال، في الدور الأول لوزن 81 كلجم.

أوقف الملاكم المغربي حسن السعادة "22 عامًا"، الجمعة، بسبب مزاعم اعتداء جنسي على عاملتي تنظيف في القرية الأوليمبية، بحسب ما أعلنت الشرطة قبل ساعات من حفل افتتاح ألعاب ريو دي جانيرو الأوليمبية. وكان مقررًا أن يبدأ حسن السعادة مشواره في الألعاب الأوليمبية، غد السبت، بمواجهة التركي محمد ندير أونال، في الدور الأول لوزن 81 كلجم.

وأوضحت الشرطة في بيان "بحسب التحقيق، قام الرياضي في 3 أغسطس باغتصاب عاملتي تنظيف برازيليتين في قرية الرياضيين الأوليمبية". وأضافت "بحسب أدلة تم جمعها، تم إيقاف الملاكم احتياطيًا لمدة 15 يومًا". وفي البرازيل، يتم استخدام عبارة "اغتصاب" لأي نوع من الاعتداءات الجنسية.

وبحسب الشرطة، أوضح موقع "جي 1" لقناة غلوبو أن الملاكم استدعى السيدتين إلى غرفته بدعوى أنه بحاجة إلى معلومة. وبمجرد دخولهما هاجمهما مداعبا فخذي إحداهما وثديي الأخرى.

وكان رياضيان آخران داخل غرفة "السعادة"، بيد أنهما لم يتدخلا بحسب "جي1". ونجحت السيدتان بعد ذلك في الفرار.

وتوج السعادة ببطولة المغرب عام 2012 وتأهل إلى ريو 2016 في يونيو الماضي، عقب دورة في باكو.