عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار اليوم الأحد

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى وخالد العناني وزير الآثار

نشرت "العربية نيوز"، اليوم الأحد عددًا من الأخبار، كان أهمها:

"الضرائب العقارية" تجمع توكيلات لإسقاط قانون "الخدمة المدنية"

أعلنت النقابة العامة للضرائب العقارية، أنها ستتخذ عدة إجراءات تصعيدية بالتعاون مع رؤساء النقابات الفرعية للنقابة، ضد مجلس النواب، والذي قام بتمرير قانون الخدمة المدنية، الذي يذبح العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، بحسب بيان للنقابة.

تفاصيل لقاء السيسي بوزير الآثار

اِجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بالدكتور خالد العناني وزير الآثارـ وتناول اللقاء عددا من أهم القضايا المطروحة على الساحة. 

ننشر موعد تسليم أراضي "الإسكان الاجتماعي" بمدينة السادات

أعلن المهندس محمد عاشور عبدالرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه سيتم تسليم قطع أراضي الإسكان الاجتماعي بالمنطقة السكنية في المنطقة الـ26، بالمدينة، السابق حجزها بقرعة 2442012، و2362014، وذلك ابتداء من يوم الإثنين الموافق 1992016 وحتى يوم الإثنين الموافق 24102016.

بالفيديو.. الخارجية المصرية تحدد شروط المصالحة مع النظام التركي

أكد الناطق الرسمي باسم الخارجية المصرية، المستشار أحمد أبوزيد، اليوم الأحد، أن القاهرة لم ترصد رسميًا محاولات إقليمية للوساطة أو تقريب وجهات النظر بين القاهرة وأنقرة.

حملة لسحب الثقة من النواب الموافقين على تمرير "الخدمة المدنية"

أعلنت النقابة العامة للضرائب العقارية، أنها ستسعى لإعداد استمارة لسحب الثقة من كافة النواب المتواطئين مع الحكومة، في إهدار حقوق ملايين العاملين بالدولة، وطرحها للعاملين بكافة المحافظات للتوقيع عليها. 

وزير الصناعة يلتقي سفراء مصر الجدد بمقر "الخارجية"

تنفيذًا لتوجيهات سامح شكري وزير الخارجية، نظّم معهد الدراسات الدبلوماسية، اليوم الأحد، لقاءً لوزير الصناعة المهندس طارق قابيل مع سفراء مصر الجدد المقرر توليهم مناصبهم هذا العام في عدد من سفارات مصر بالخارج.

المتحدث باسم الخارجية: اقتربنا من قرار استئناف الرحلات الروسية

اعتبر المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية، أحمد أبو زيد، أن مصر نفذت جميع المطالب التي تقدمت بها السلطات الروسية من أجل استئناف حركة الطيران بين البلدين.

بالخطوات.. كيف تحصل على فتوى شرعية من دار الإفتاء؟

حددت دار الإفتاء المصرية مجموعة من الطرق والخطوات من أجل طرح الأسئلة الشرعية على علماء دار الإفتاء المصرية من المسلمين في مصر وكل الدول الإسلامية.

برلماني: الحكومة ستصدر الأرز من الباب الخلفي لتجني الأرباح وحدها

قال النائب سيد عيسى، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، إن قرار وقف تصدير الأرز قرارًا غير صائب، مؤكدا أن الحكومة تدعى أنها بذلك توفر المياه.

"المعلمون أولًا" تستهدف تدريب 4500 مدرس في المرحلة الثانية

افتتح الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المرحلة الثانية لتدريب المعلمين ضمن مشروع "التعليم أولًا"، والتي تستهدف تدريب 4500 مدرس لغة إنجليزية من الصعيد، وشمال وجنوب سيناء، بحضور الدكتور محمود حمزة المدير التنفيذي للمشروع، والدكتور أحمد حشيش، رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية، وذلك بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

بأمر المحكمة.. طالب يحصل على 334 درجة رغم إلغاء امتحاناته بالثانوية

رفع الطالب عبدالله محمد حسن، بلجنة مدرسة حامد جما لحامد الثانوية المشتركة التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية، دعوى قضائية حملت رقم 16243، اعتراضا على قرار وزير التربية والتعليم لامتحاناته لوقوعه في حالة غش بامتحانات مادة الفلسفة.