عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أبرز أخبار الفن على مدار اليوم

حسام حبيب و شيرين
حسام حبيب و شيرين

تعرف على أهم أخبار الفن التي نشرت اليوم الإثنين.

نسرين إمام: فكرت كثيرًا قبل قراري بالاعتزال
أكدت الفنانة نسرين إمام ما تردد حول خبر اعتزالها الفن قائلة في تصريحات خاصة لـ العربية نيوز"، إن قرارها نهائي.

وأشار إلى أنها وجدت أن أسرتها وابنها الذي يدعى سليم في حاجة إليها لذا فكرت كثيرًا منذ فترة في الإقبال على هذه الخطوة، ولكنها أجلت إعلانها حتى تتأكد أن قرارها نهائي حتى لا يتهمها أحد أنها تثير زوبعة حولها.

نبيلة عبيد تكشف عن الحالة الصحية لطارق التلمساني
قالت الفنانة نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إنها قامت بزيارة الممثل ومدير التصوير طارق التلسماني في المستشفى منذ يومين وبدأت صحته في التحسن إلى حد ما.

وأوضحت نبيلة، أنها حرصت خلال الفترة الماضية على الاتصال به وبأسرته ولم تكن تستطيع زيارته؛ لأنها كانت خارج مصر.

نكشف أدق تفاصيل دويتو "كل ما أغني" لشيرين وحسام حبيب
طرحت اليوم الإثنين، شركة "نجوم ريكوردز" فيديو كليب أغنية "كل ما أغني" للمطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب، والذي يعد أضخم دويتو غنائي في عام 2016.

الأغنية أستغرق تصويرها لمدة يومين متتالين في جزر الكناري بإسبانيا، فيما تم تسجيل الأغنية باستوديو صوت الحب واستوديوهات NRP التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، وهي من كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد النابلسي، ومن إخراج المخرج الأمريكي الشهير جون بيريز الإسباني الأصل، والذي أخرج العديد من الكليبات الشهيرة لمغنيين عالميين مثل شاكيرا وريهانا، أما مدير التصوير فهو الروماني داراجيو بوجدان والذي عمل مع Inna في كليبات سابقة.

بالتفاصيل.. الأوبرا تفتتح مهرجان "قلعة صلاح الدين" الأربعاء
يفتتح الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة ويصاحبه الدكتور خالد عناني وزير الآثار في حضور الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، والدكتور رضا الوكيل، رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا ومدير المهرجان، في الثامنة مساء الأربعاء 17 أغسطس، فعاليات الدورة الـ25 (اليوبيل الفضي) لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء التي تستمر بمناسبة ربع قرن على انطلاقة على مدار 17 يوما متصلة حتى 2 سبتمبر المقبل.

صرحت بذلك الدكتور إيناس عبدالدايم رئيسة دار الأوبرا والمهرجان وأضافت أن هذا العام المهرجان يضم 33 حفلًا مجانيًا لمجموعة متميزة من نجوم العازفين والمطربين والفرق الفنية التي تقدم تجارب متفردة.

"السبكي" يطرح البوستر النهائي لفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" تمهيدًا لطرحه في السينمات

طرحت شركة "السبكي" للإنتاج الفني البوستر الدعائي النهائي للفيلم السينمائي "الماء والخضرة والوجه الحسن" والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل.

"الماء والخضرة والوجه الحسن" تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول ثلاثة طباخين في الريف المصري، وهم: ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، إضافة للمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضًا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.

تجاوزات غير أخلاقية دفعت زوجة تامر حسني لهذه الخطوة
في خطوة غريبة قامت المغربية بسمة بوسيل المتواجدة حاليا مع زوجها الفنان تامر حسني في جزر المالديف بتحويل حسابها على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" إلى صفحة خاصة، أي لا يستطيع مشاهدة محتواها سوى من ترغب بسمة فقط في تواجده على صفحتها.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعربوا عن دهشتهم من الخطوة التي قامت بها بسمة خاصة بعدما زادت أنشطهتها مؤخرا في خطوة عالم الأزياء التي تقوم بتصميمها وهو ما يعني إنها بحاجة إلى متابعين ومعلقين على ما تقوم بنشره.

حسين الجسمي يحيي الحفل الافتتاحي لدار دبي للأوبرا
أعلنت دبي أوبرا عن اختيار المطرب الإماراتي حسين الجسمي، لإحياء الحفل الافتتاحي لمسرحها والمقرر له يوم 10 أكتوبر المقبل، ليكون الفنان العربي الأول في هذا الموسم الافتتاحي لدبي أوبرا، وجاء اختيار الجاسمي لإحياء الحفل بسبب حصده العديد من جوائز في الآونة الأخيرة من ناحية الألحان والكلمات والأداء.


"تاني مرة".. توقف برنامج "الغيطي" بسبب حريق باستوديو "LTC"
لليوم الثاني على التوالي، اضطر الإعلامي محمد الغيطي للخروج إلي فاصل إعلاني بسبب نشوب حريق داخل استوديو برنامجه "صح النوم" المذاع على قناة "LTC" الفضائية.

وعلق "الغيطي" على الحريق الذي نشب للمرة الثانية قبل خروجة للفاصل قائلا: "هخرج فاصل عشان الاستوديو اللي بيولع من امبارح بليل".