عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار يوم الإثنين

الزمالك و إنيمبا
الزمالك و إنيمبا

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم الإثنين، أبرزها:

الزمالك يقهر إنيمبا "رايح جاي" ويتأهل لنصف "الأبطال"
فاز فريق الزمالك على نظيره فريق إنيمبا النيجيري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

منتخب اليد يخسر أمام ألمانيا 31 ـــ 25 ويودع البطولة
خسر المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره الألماني، بنتيجة 31 ـــــ 25، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، التي تقام حاليًا في البرازيل.

غدًا.. أحمد بلال يقدم أولى حلقات برنامجه الرياضي على شاشة "ltc"
تعاقدت قناة LTC مع أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق ليقدم برنامج رياضي عبر شاشتها بدلًا من خالد الغندور الإعلامي الرياضي.

ومن المقرر أن يتم إذاعة البرنامج الرياضي الجديد على قناة ltc، غدًا، الساعة العاشرة والنصف مساءً، في المرة الأولى لمهاجم الأهلي السابق كمذيع، فقد سبق له تحليل أداء الدوري المصري على عدة قنوات فضائية.

"كوبر" يضم 8 محترفين استعدادًا لمعسكر المنتخب
كشف هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين ينضمون للمنتخب أواخر أغسطس الجاري من أجل المشاركة في مباراتين وديتين.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني وديًا مع غينيا يوم 30 أغسطس الجاري في ملعب برج العرب، ليواجه نظيره جنوب أفريقيا في جوهانسبرج يوم 6 سبتمبر المقبل؛ وذلك استعدادًا لمباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم ضد الكونجو في برازافيل، مطلع أكتوبر المقبل.

وائل جمعة يكشف حقيقة عودته إلى الأهلي
كتب وائل جمعة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتشرف بالانتماء للنادي الأهلي، وأنا في خدمة النادي الذي أنتمي له في كل وقت".

وأضاف مدافع المنتخب السابق: "ولم يطلب مني أي شخص أي شيء، وذلك للتوضيح وعاش الأهلي فوق الجميع".