عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم السبت

 الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم السبت، أبرزها:

"السبوبة" تجمع "السقا" و"السبكي" في "هروب اضطراري"

حالة من الجدل تسيطر على الوسط الفني بعد أن أبرم الفنان أحمد السقا، عقد فيلم جديد يحمل عنوان "هروب اضطراري" مع المنتج محمد السبكي وهو العمل الأول الذي يجمع بين الثنائي.

الجدل القائم داخل أروقة الوسط الفني نابع من عدة تصريحات للسبكي والسقا، والتي تؤكد تنافر بين الفكر السبكي وأعمال السقا رغم التقاء المضمون في بعض أعمالهما، التي روجت إلى البلطجة وامبراطورية الشخص المسجل الذي يخوض اشتباكات خلف القانون وينتصر ويتعاطف معه الجمهور، وهذا ما حدث في جزئي فيلم "الجزيرة" و"إبراهيم الأبيض" لأحمد السقا، أما السبكي فحدث ولا حرج فأغلب أفلامه اعتمدت على فكر "امبراطورية البلطجة" بجانب الخلطة السبكية الشهيرة وهي الراقصة والمطرب الشعبي وإفيه كوميدي.

الأميرة غيداء تستقبل تامر حسني في "الحسين للسرطان"

استقبلت الأميرة غيداء طلال رئيسة مركز الحسين للسرطان بالأردن، الفنان المصري تامر حسني.

ونشر "تامر" مقطع فيديو له أثناء الزيارة التي استقبلته فيها سمو الأميرة غيداء، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

منى زكي وأنغام وخالد سليم في حفل "الهضبة"

حرص عدد من نجوم الفن، أمس الجمعة، على حضور الحفل الغنائي للهضبة عمرو دياب في قرية "مراسي" بالساحل الشمالي.

فيما قام عدد من الفنانين الذين حضروا الحفل بنشر الصور التذكارية التي التقطوها، حيث نشرت الفنانة راندا البحيري من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورتها مع عدد من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، وعلى رأسهم الفنان خالد سليم.

تامر وصوفينار وحكيم يتألقون في زفاف "محمود وهالة"

احتفل رجل الأعمال محمود سامي ابن رجل الأعمال الراحل سامي طه بحفل زفافه على الآنسة هالة الترك بنت رجل الأعمال محمد عمر.

أقيم حفل الزفاف في فندق كونراد وشارك في إحيائه مجموعة من النجوم منهم الفنان تامر حسني الذي قدم مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة والتي أشعل بها الحفل ورددها معه الحضور وظل يرقصون معه طوال فقرته، ومنها "الله يباركلي فيك" و"هي دي" ومجموعة أخرى من أجمل أغانيه.

كواليس المؤتمر الصحفي لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

انعقد مساء أمس الجمعة، المؤتمر الصحفي للإعلان عن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بحضور اللواء مجدي حجازي، محافظ سيناء، ورئيس شرف المهرجان الفنانة إلهام شاهين، وبحضور السيناريست محمد عبدالخالق، رئيس المهرجان، وحسن أبوالعلا، مدير المهرجان، والكاتبة عزة كامل، مدير المحور الموازي، وأميرة عاطف، سكرتير عام المهرجان، ومروة سعيد، عضو اللجنة العليا للمهرجان.

مايا دياب تتألق في حفل مهرجان "إهمج"

أحيت المطربة اللبنانية مايا دياب، مساء أمس الجمعة، واحدة من أقوى سهرات مهرجان "اهمج"، حيث قدمت خلالها مجموعة متميزة من الأغاني القديمة والحديثة، خلال مشوارها الفني، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خلال الحفل، الذي ضم آلاف الأسر والشباب من الجنسين.

شَعر ماجد الكدواني يؤجل "طلق صناعي"

أكد أحمد بدوي المدير العام لشركة "دولار فيلم" وفرعها الإنتاجي "نيو سينشري"، أن السبب الحقيقي وراء تأجيل تصوير فيلم "طلق صناعي" هو رغبة الشركة في الانتهاء من تصوير فيلم "الأصليين" من إخراج مروان حامد، والذي يشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وكندة علوش ومنة شلبي.