عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الفن اليوم

حفل زفاف الناقد الفنى
حفل زفاف الناقد الفنى طارق الشناوى على الإعلامية سوزان

تنشر "العربية نيوز" مجموعة من أخبار الفن اليوم

طارق الشناوي "يرقص" مع زوجته في حفل زفافه
يجرى الآن حفل زفاف الناقد الفنى طارق الشناوى على الإعلامية سوزان، بأحد الفنادق فى القاهره الكبرى، حيث حضر الحفل أقارب وأصدقاء الناقد فقط.

هاني شاكر يوضح سبب بكائه ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" للجمهور
شارك الفنان هاني شاكر، جمهوره بصورة جديدة له عبر صفحته الشخصية، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "فيس بوك"، حيث شاركه في الصورة كل من الإعلامية سهير جودة ومفيدة شيحة ومنى عبد الغنى، وكانت الصورة داخل لوكيشن برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

نكشف كواليس هجوم بلطجية على لوكيشن "ستات قادرة"
تعرض فريق عمل مسلسل "ستات قادرة" لهجوم مسلح من قبل "بلطجية"، أثناء التصوير منذ قليل بمدينة السادس من أكتوبر، وكانت الفنانة عبير صبري، وريهام سعيد، يواصلان التصوير.

دنيا سمير غانم تحتفل بـ"4 ملايين" متابع على "إنستجرام"
شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها بصورة ضوئية عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حبس تامر حسني داخل صندوق زجاجي في تونس
استقبل الجمهور التونسي، المطرب تامر حسني، بشكل جنوني داخل ‏‏مطار تونس قرطاج الدولي،‏ حيث التقط معهم الصور التذكارية داخل صالة المطار، وبسبب كثافة عدد الجمهور، أجبروه رجال الأمن أن يدخل صندوقًا زجاجيًا لكى يلتقط الصور، دون أن يتعرض لأية إصابة، بسبب الازدحام الشديد.

الإعلان الرسمي لـ"كلب بلدي"
طرحت الشركة المنتجة "نيوسينشري" لفيلم "كلب بلدي" البرومو الدعائي الرسمي الخاص بالفيلم، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، بعد أن أطلقت الإعلان التشويقي الأول الخاص بالفيلم عبر قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب".

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا ثاني أيام العيد بـ"موسى كوست"
ضمن مجموعة الحفلات الترفيهية التي تقيمها "مصر إيطاليا" في منتجع "موسى كوست" بعيون موسى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ولتنشيط السياحة في محافظة البحر الأحمر، يقام حفل ضخم لرواد ومحبي المطرب عمرو دياب، في منتجع "موسى كوست" الذي يتم بناء مسرح ضخم له على شاطئ البحر ويتم تجهيزه بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة استعداد للحفل، نظرًا للقبول الكبير على الحفل من جمهور الهضبة.

شذى تطلب من جمهورها اختيار الكليب المفضل
شاركت المطربه شذى بمقطع فيديو معبرة فيه عن سعادتها بردود أفعال جمهورها على الألبوم "أنا لوحدي"، حيث طلبت من محبيها اختيار الأغنية التي نالت إعجابهم لبدء تصويرها على طريقة الفيديو كليب وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ننشر خريطة حفلات دار الأوبرا اليوم
تشهد دار الأوبرا، اليوم الخميس، العديد من الحفلات الغنائية التي يقدمها عدد من المطربين، ضمن فعاليات مهرجان "محكي القلعة"، المقرر إقامته بقلعة صلاح الدين.