عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"أولتراس الإسماعيلي" يؤكد حضوره مران مباراة الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أشادت رابطة "أولتراس النادي الإسماعيلي" بمجهودات مجلس إداراة النادي الجديد برئاسة إبراهيم عثمان، والذي تولى مقاليد الأمور منذ بضعة أيام.

وكتب "أولتراس الإسماعيلي" عبر صفحتهم الرسمية على موقع "فيس بوك" "Ultras Yellow Dragons": "منذ الأول من سبتمبر الجاري وقد بدأ الإسماعيلي عهدًا جديدًا، تتطلع الجماهير إلى أن يكون عهدًا لعودة الأمجاد والبطولات وازدهار النادي، نظرًا لأن معظم أمجاد النادي الإسماعيلي ارتبطت باسم المعلم عثمان أحمد عثمان وعائلته، فإننا على ثقة بعودة الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية بوجود مجلس إداره النادي الإسماعيلي الجديد بقياده المهندس إبراهيم عثمان".

وأضافت: "لا نتوقع أقل من ذلك، ونثق في قدرتهم على تحقيق كل آمال الجماهير واستعاده أمجاد الفريق وهيبته وإنجازاته، وقدرتهم على تحقيق الأحلام الغائبة منذ سنوات وتقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم".

وتابعت: "لهذا يجب على الجميع الالتفاف حول النادي ونبذ أي خلاف أو مصالح شخصية وعمل الكل في مكانه من أجل دفع قطار الدراويش في اتجاه العودة للعظمة والتألق مجددًا".

وعن حضور مباراة الاهلي بالدوري، أوضحت: "كجزء من الجماهير فأولتراس يلو داجونز ستواصل دعمها للنادي والفريق الأول لكره القدم بكل قوة خاصة مع اقتراب المواجهة الهامة والمصيرية مع النادي الأهلي في انطلاقه الدوري العام".

وأكدت:" المباراة تعي الجماهير أهميتها في مسيره الفريق خلال الموسم الجديد لذلك يدعوكم أولتراس يلو دراجونز لحضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء".

وأنهت: "موعدنا في الكورفا نورد".