عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. حنان مطاوع ترقص في حفل زفافها

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع وزوجها المخرج المسرحي أمير اليماني

احتفلت الفنانة سهير المرشدي بزفاف كريمتها الفنانة حنان مطاوع على المخرج المسرحي أمير اليماني، وذلك مساء أمس الاثنين بفندق إنتركونتننتال سميراميس.

ونشر عمرو خورشيد نجل الفنانة علا رامي من خلال صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو من حفل الزفاف الذي حضره بصحبة زوجته ياسمين الجيلاني، وهو يقوم بالرقص مع حنان مطاوع، وعلق على الفيديو قائلًا: "ودا جانب من تهيس الفرح.. ألف مبروك".

شارك في الاحتفال من النجوم والمشاهير، منهم: رجاء الجداوي، فيفي عبده، الهام شاهين، هالة صدقي، محمد رياض وحرمه رانيا محمود ياسين، درة، مي كساب، مجدي بدر، حسن الرداد، سامح حسين، مريهان حسين، إيمان العاصي، منة فضالي، محمد نجاتي، ريهام عبد الغفور وزوجها، دنيا عبد العزيز، عمر خوشيد وحرمه ياسمين الجيلاني، المخرج عمرو عابدين، المؤلف ايمن سلامة، عزة مجاهد، الشاعر جمال بخيبت، مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، بالإضافة الى الدكتور مصطفى الفقي، والإعلامي أحمد المسلماني المستشار الإعلامي السابق لرئيس الجمهورية.

أحيت الحفل المطربة الشعبية أمينة التي شاركها العروسان والحضور الغناء، كما استمرت وصلات الرقص حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.