عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على نجوم الفن الهاربين من "البلاتوهات" إلى الأراضي المقدسة

 الفنانه أمل رزق
الفنانه أمل رزق

قرر عدد من نجوم ونجمات الساحة الفنية، أن يودعوا بلاتوهات التصوير تقربًا من الله وأداء مناسك الحج بالأراضي المقدسة حتى تكون فترة من الراحة بعيدًا عن التصوير والكاميرات وأيضًا احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، ومنهم الفنانه أمل رزق، والتي سافرت إلى الأراضي المقدسة، لتنضم إلى قائمه الفنانين الذين سيؤدون فريضة الحج لهذا العام.

وقامت أمل بالسفر إلى السعودية، الأسبوع الماضي، بعد عرض فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذى تشارك به نجلتها، وقامت بنشر بعض الصور التذكارية لها داخل الأراضي المقدسة.

وعلى نفس النهج، ابتعدت الفنانة زينة عن الأضواء، وتوجهت إلى الأراضى المقدسة، لكى تتقرب من الله فى هذه الأيام، وتحتفل بعيد الأضحى المقبل هناك، وقامت بنشر فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفديوهات من داخل المسجد النبوى الشريف وعلقت على الفيديو قائلة: "اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد".

ولحقت بـ"أمل" و"زينة" الفتاة الشابة حورية فرغلي، لكى تتفرغ بعبادة الله فى الأراضي المقدسة، حيث أوقفت تصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد "طلق صناعى" لكى تقضي مناسك الحج، وأكدت أنها سوف تستأنف تصوير العمل بعد الانتهاء من فتره الحج.

وذهب الفنان عمرو عبد الجليل إلى  السعودية أيضًا منذ عدة ايام لكى يؤدي مناسك الحج ويزور الأماكن الإسلامية المقدسة، ويتفرغ لعبادة الله فى هذه الأيام وقام بنشر صورة له من أمام الكعبة.

A video posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on