عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"أون اير مع شوبير".. يوميًا على "نغم إف إم" فى اطلالة الكبار

احمد شوبير
احمد شوبير

بداية متميزة ولا اروع من كابتن الاهلى ومنتخب مصر السابق احمد شوبير فى اول حلقتين من برنامجه الاذاعى الجديد "on air" مع شوبير، والذى يستمر نحو ساعتين يوميا من التاسعة صباحا وحتى الحادية عشره صباحا على اذاعة "نغم اف ام" من يوم الاحد وحتى الخميس من كل اسبوع.

ويظهر "شوبير" بشكل جديد كعادته من خلال برنامج رياضى اجتماعى يعتمد على الرتم السريع فى فقرات البرنامج، كما أنه سيعتمد على المداخلات والاتصالات الهاتفية للمستمعين على الهواء.

جدير بالذكر ان إذاعة "نغم إف إم" تعاقدت مع الإعلامى الرياضى أحمد شوبير منذ ايام قليلة، لتقديم برنامج رياضى يحمل اسم "on air مع شوبير" بعد نجاح برامجه السابقة فى اذاعة الشباب والرياضة.

وجاء تعاقد "نغم إف إم" مع الكابتن أحمد شوبير بعد العديد من الاجتماعات التحضيرية التى استغرقت أكثر من أسبوع للوقوف على الشكل المناسب للبرنامج، من حيث الشكل والمضمون واخراجة بشكل متميز.

وقال أحمد سمير رئيس اذاعة "نغم إف إم" ان شوبير مكسب كبير للإذاعة، وقد جاء اختياره بإجماع من القائمين على راديو النيل والوكالات الإعلانية معا، مشيرا إلى أن "أون إير" برنامج كروى مختلف يضم فقرات اجتماعية وترفيهية بشكل عصرى وإيقاع سريع.

وتنفرد "العربية نيوز" كعادتها بنشر صور من كواليس برنامج شوبير الجديد كما عودت قراءها ومتابعيها.