عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالأرقام.. ملتقى التوظيف والتأهيل يوفر 6000 فرص عمل للفنيين

 وزير التجارة والصناعة
وزير التجارة والصناعة طارق قابيل

نطلق ملتقى التوظيف والتأهيل الخامس للعماله الفنية بقاعة الصندوق الاجتماعى للتنمية، تحت مظلة وزارة التجارة و الصناعه وقام المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والدكتورة ميان رسلان محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١ بافتتاح الملتقى

وطالب وزير التجارة والصناعة طارق قابيل بمتابعة نتائج الملتقي , والتأكد من ان تم توطيف المتقدمين، مشيدًا بأداء روتاري مصر في خدمة المجتمع، وطالب منظمات المجتمع المدني بالمشاركة في كافة الانشطة التي تدعم الشباب وتوفر فرص العمل لهم.

ووفر الملتقى هذا العام 6000 فرصة عمل فنية بداية من من لا يستطيع القراءة و الكتابة و حتى مؤهل فوق متوسط كحد أقصى, و قد شهد الملتقى اقبالا كبيراً من الباحثين عن عمل حيث قام بالحضور 4000 باحث عن عمل.

واقيم الملتقي برعاية كلاَ من مجلس التدريب الصناعي و الصندوق الاجتماعي للتنمية و شركة يونيون جروب ولجنة الخدمة المهنية للمنطقة الروتارية 2451 و بمشاركة أكثر من 50 شركة عالمية و محلية و اقليمية فى قطاعات مختلفة كالبناء والتشييد والمنتجات الغذائية والمنظفات والاسمنت والقطاع الطبي والامن والصناعات الكهربائية.

يّذكر ان شركة JOBMASTER تنظم الملتقى كل عام ايمانا ً منها في مساعدة الشباب الحاصلين على المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة كحد أقصى وتوعيتهم بأهمية الدور الفعال الذي يلعبونه في الدفع بعجلة الاقتصاد المصري إلى الامام.