عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. "طالب إعلام" يحول تذاكر المترو لقطع فنية رائعة

صورة من الحدث
صورة من الحدث

رحلة المترو طويلة في بعض الأحيان وممله في أحيان أخري، ولكن إذا كان بيدك قطعة فنية مليئة بالرسومات  الأمر سيكون الأمر مختلف بالتأكيد.

هكذا كانت بداية فكرة الرسام إبراهيم حسنين حمزة، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الإعلام، وهي كيفية تحويل تذكرة المترو من ورقة ليس لها قيمة وتلقى بالقمامة في آخر المطاف إلي ورقة مليئة بالرسومات مما يجعل متلقي الخدمة يحتفظ بها.

إبراهيم بدأ فن الرسم من المدرسة حتى تطور يوما بعد يوم من خلال اهتمام عائلته به ومدرسة الرسم بالمدرسة، حيث بدأ برسم لوجو الأهلي وتشجيع أصدقاؤه له كان دافع أساسي ليكمل الطريق ويطور موهبته.

واستخدم اشكالا فنية معبرة وتتلائم مع شكل التذكرة، وبدأ الرسم يتطور ولفت انتباه كل من يعرفونه، كما استطاع أن ينتج من ورقة المترو مكعب مكون من عدد كبير من التذاكر.

وليست موهبة رسم التذاكر فقط لدي إبراهيم، بل لدية ايضا موهبة رسم الكاريكاتير وبدأ بتقليد رسومات وتطور الأمر إلي أن بدأ يحاكي الواقع، ويعبر عن ما بداخله من فرح وحزن وسخط واعتراض على من خلال الكاريكاتير.

"موسوعة جينيس" هي أمل إبراهيم حسنين خلال الفترة المقبلة من خلال تجمعية لأكبر عدد من التذاكر وعمل مجسم لمدينة كاملة من التذاكر، فهل سيتحقق حلمه؟.