عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ستانلي: لدينا اصرار على الفوز باللقب الافريقى

 النيجيري الدولى
النيجيري الدولى ستانلي، مهاجم نادي الزمالك المصري

أكد النيجيري الدولى ستانلي، مهاجم نادي الزمالك المصري، جاهزيته للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، مشيرًا إلى أن الإصابة التي تعرض لها مؤخرا غير مؤثرة بالمرة.

ويحل الزمالك، ضيفًا على صن داونز يوم 15 أكتوبر، في ذهاب نهائي دوري الأبطال بجنوب أفريقيا، في حين يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 23 من الشهر نفسه.

وقال ستانلي، في تصريحات اليوم "أخوض حاليا تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة وأتمتع بالجاهزية لخوض نهائي البطولة القارية".

وتعرض المهاجم النيجيري لإصابة بكدمة في الكاحل خلال مباراة فريقه الودية أمام سيراميكا كليوباترا، وفضل الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان إبعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية اليوم، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية لحين تماثله نهائيا للشفاء خشية تفاقم الاصابة.

وشدد ستانلي، على أن لاعبي الزمالك لديهم إرادة قوية للتتويج باللقب القاري وبلوغ كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه لا تنازل عن تحقيق ذلك الهدف القريب.

وأختتم مهاجم الزمالك تصريحاته بقوله "سنقاتل بكل قوتنا لحصد اللقب القاري والوصول لمونديال الأندية باليابان ذلك الحلم الذي بات على بعد خطوات من أقدامنا".