عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة عين شمس تكرم أبطال حرب أكتوبر

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس أولى فاعليات الموسم الثقافى بإقامة إحتفالية ثقافية تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و بإشراف سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع ، و ذلك يوم الأحد الموافق 23 من أكتوبر الجارى بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة.

تهدف الإحتفالية، التي تقام بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، إلى تنمية الوعى الوطني لدى طلاب الجامعة وغرس روح النصر فى نفوسهم و تحفيزهم للعمل من أجل رفعة وتقدم الوطن، وذلك من خلال تقديم القدوة و المثل الأعلى من النماذج العسكرية التى شاركت في حرب أكتوبر المجيدة.

كما سيتم تكريم عدد من القادة العسكريين بمنحهم درع الجامعة و هم: الفريق عبد المنعم خليل قائد الجيش الثانى الميدانى، اللواء بحرى يسرى قنديل قائد القوات البحرية، اللواء باقى زكي يوسف صاحب فكرة تدمير خط بارليف و اسم اللواء بحرى الشهيد السيد أحمد عبد العال قائد اللواء الثانى صواريخ و مدمر المدمرة الإسرائلية إيلات.

هذا إلى جانب تكريم عدد من نجوم الفن الذين شاركوا بأعمالهم فى تجسيد ملحمة النصر الوطنية من بينهم الفنان القدير محمود عبد العزيز و الفنان القدير عزت العلايلي.