عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. هاشتاج "ثورة المولتو" يتصدر تويتر

المولتو
المولتو

دشن رواد موقع التدوينات القصير "تويتر" هاشتاج بعنوان "ثورة المولتو"، ردًا ما تردد حول مصادرة مخزون السكر للشركة المصنعة ببني سويف، واختفاء المنتج من الأسواق، وشهد الهاشتاج عديد من ردود الأفعال الساخرة.

وتساءلت إحدى النشطاء ساخرة: "عملنالك إيه يامصر عشان تحرمينا من المولتو"، فيما قال آخرون:"حرام ياجدعان حتي المولتو هيحرمونا منه".

وقالت أخرى بأنها عزمت النية على مشاركتها فى دعوات 1111، ساخرة:"أنا كمان هنزل يوم 1111 شركة المولتو اتقفلت والهوهوز هتتقفل وداخلين على مجاعة".

وعلقت أخري، عن امتناعها عن المولتو ومنتجات الشركة بدعوى "الدايت"، قائلة: "مش هعرف أودع المولتو والتوينكز عشان عاملة دايت".

كما ووجهت إحدي النشطاء رسالة ساخرة للمحبين المولتو، قائلة: "اللى زعلانين على المولتو الى هيختفي كنتوا فين فى 2005 وأنا واقفة قدام الكشك عشان الميني مولتو بقي 4 قطع بدل 5".

وعلق آخر على كثرة الثورات التي يقوم بها المصريين تجاه أى حدث جديد، ساخرًا: "كده بقي فى ثورة الغلابة وثورة المولتو احنا شعب يموت فى الثورات".

بينما سخر آخر من كثرة التعليقات على اختفاء المولتو وتداول الموضوع بشكل مزعج، متسائلًا: "هتعملوا ثورة المولتو ونحدف بعض بأكياس المولتو طيب ولا إيه؟"