عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأم

أحمد طلعت
أحمد طلعت

لا أعلم من أين ابدأ وبماذا ابدأ هل ابدأ بالافضال التى لا تعد ولاتحصى ام ابدأ بامنياتى ووصفكى ام ابدأ بالتعبير عن حبى لكى.

أعلم أن يوما بالعام لا يكفى بالاحتفال بكى أعلم أن كلمات اللغه كلها تعجز أمامك وكيف لاتعجز! اخبرونى.

والأم هى التى ترعاك فى صغرك ترعاك حتى من بعد ان تكبر مهما كان عمرك فهى التى ترعاك هى التى افنت حياتها لكى تنير حياتك هى ذلك الضوء الذى يطلقه النجم لا بل البدر ليشق لنا هذا الظلام.

الأم ترعانا و تحمينا وتربينا وتحملنا على اكتافها حمل تدللنا وتغنينا ومن الاقذاء تنجدنا وعند العطش تروينا الأم نهر لا يجف ولا يقل. الأم هى سعدتنا وهى فى الأرض جنتنا.

الأم ليست فى حاجه الى هذه الهديه ولا هذا اليوم من العام الذى نحتفل فيه بها إنها تحتاج مئات السنين لكى نستطيع ان نرد ولو جزء من فضلها علينا فنحن لو احتفلنا بها كل ثانيه ولو اعطيناها الدنيا وما فيها لعجزت الدنيا و لعجزت الأيام عن رد ذلك الفضل الذى لايرد، الأم هى النور الذى يضئ لنا فى هذا العالم المظلم.

الأم نعمه حقا لايدرك فضل الأم إلا فاقدها فلو كانت امهاتكم على قيد الحياه فاكرموهم. فأنتِ أيتها الفتاة ستصبحين أم وستدركين كيف هى الأم، وانتم أيها الفتيه والرجال بدون الأم لما ولدتم بدونها لما عشتم بدونها لما الجنان وعدتم فكيف التى سهرت بك طول الليل وافنت عمرها من أجل أن تصبح ما انت عليه الآن كيف حقه لاتدركه.

بالله عليكم كيف لاندرك أننا بدونها لا شئ متى نعلم هذا ! الأم تستحق منا الكثير وليس مجرد احتفال صغير.

نحن نحتاج إلى امهاتنا نحن فى أمس الحاجه إليهم اسعدوا امهاتكم يسعدكم ربكم، لا أعتقد أنى تحدثت شئ عن الأم وفى الحقيقه أنا لم اقل شئ فكلماتى ما هيا إلا إشارات ترينا اننا لو افنينا أعمارنا ردا لجميل الأم ما رددنا شئ.