عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يقود حملة ضد التعديات على أملاك الدولة ويسترد 76 فدانا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قاد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد،حملة مكبرة لأزالة التعديات على املاك الدولة، بمشاركة أجهزة المحافظة والتى تمكنت من استرداد 67 فدانًا ، 15 قيراطًا، بأجمالي 534 حالة تعد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، في رابع أيام حملات إزالة كافة التعديات على املاك الدولة بمدن وقرى المحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة والاجهزة الرقابية.

حيث أكد محافظ كفرالشيخ، أنه لن يتم التفريط في حق الدولة الذي هو حق الشعب وأن العمل متواصل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية في انعقاد دائم على مدى اليوم حتى الانتهاء من تنفيذ قرار السيد رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة .

وأوضح " نصر" ، أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة.

وأشار المحافظ إلى أن العمل سيتم على محورين الأول إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة، والثاني هو حصر وتحديث أي تعديات حديثة لإزالتها في نفس التوقيت، مطالبا بموافاته بحصر كافة التعديات القديمة والمستحدثة على أراضي الدولة لتنفيذ الإزالة فورا.