عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فنانون متزوجون التقوا في أعمال رمضانية

عمرو يوسف - كنده
عمرو يوسف - كنده علوش

تشهد دراما شهر رمضان الجاري عرضها تعاون فنانين متزوجين معا لأول مرة وآخرون يعيدون التجربة بعد سنوات من عدم التعاون بينهما.

فمن خلال الدراما الإذاعية التقي أحدث عروسين في الوسط الفني وهما الفنانان المصري عمرو يوسف والسورية كنده علوش عبر أثير المحطة الإذاعية "انيرجي" وذلك من خلال مسلسل"توم وشيري"حيث نشر عمرو عبر انستجرام صورة من كواليس العمل وعلق عليها قائلا:" تسجيل المسلسل الإذاعي الجديد توم وشيرى على إذاعة إنيرچى،إنتاج شركة راديو وان، أنا توم وكندة شيرى،إن شاء الله ينال إعجابكم".

وتدور أحداث المسلسل حول تامر أو توم الشاب الوسيم الذي تطارده الفتيات،والذي يلتقي بشيريهان أو شيرى التي لا تبدي أي اهتمام بمظهره الجذاب فيحاول توم التقرب منها بكل الطرق في جو كوميدي،ويشارك في بطولته أمل رزق وإيهاب فهمي،وعبير عادل،وندى بهجت.

الجدير بالذكر أن هذا هو أول عمل يجمع الثنائي كنده وعمرو بعد زواجهما مطلع العام الجاري بينما سبق والتقيا من قبل زواجهما في عدة أعمال تليفزيونية وسينمائية منها فيلم"برتيته"و"مسلسل نيران صديقة".

والتقي هذا العام إذاعيا أيضا وبعد غياب سنوات منذ أن سبق وقدما معا فيلم"سهر الليالي"الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي وذلك من خلال مسلسل"نشطة هدى"ومن المقرر أن يبث العمل على إذاعة أف أم.

المسلسل يشارك في بطولته لطفي لبيب وسلوى عثمان والقصة من تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف.

وبعد سنوات طويلة من تأجيل عرض مسلسل"ماريونت"تقرر عرضه في رمضان الجاري ويشارك فيه الزوجين مجدي كامل ومها أحمد وتم تغير اسم العمل مؤخرا من ماريونت"إلى "عرايس خشب"ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانين سوزان نجم الدين ونهال عنبر وأحمد عبد العزيز،والقصة من تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن،ومن المقرر أن يعرض المسلسل على شاشة التليفزيون المصري.

وكان من المفترض أن تلتقي الفنانة القديرة نادية الجندي في شهر رمضان القادم مع زوجها السابق محمد مختار من خلال مسلسل"المنظومة"الذي يقوم بإنتاجه إلا أن العمل تأجل إلى شهر رمضان من العام القادم.

وكان أخر تعاون فني بينهما من خلال مسلسل"أسرار"الذي عرض منذ عامين وكانت لهما تجارب سينمائية عديدة معا في فترة السبعينات والثمانينات.