عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هنيدي يواجه قرصنة فيلمه والسقا يسيطر على "هروب اضطراري"

أفيشات الافلام
أفيشات الافلام

وجد القائمين على فيلم "عنتر بن بن بن شداد" للفنان محمد هنيدي أنفسهم في ورطه بعد انتشار إعلان ممول على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بعرض العمل الموجود حاليا بدور العرض على إحدى المواقع الالكترونية وبجودة صورة عالية للغاية.

وعلى الفور وبعد نزول الفيلم فعليا على هذا الموقع حاول صناع العمل السيطرة على نزوله على مواقع أخرى حيث تبذل الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي مجهودات كبيرة حاليا عن طريق فريق عمل يختص بالإبلاغ عن الروابط التي تعرض العمل.

وحقق فيلم "عنتر بن بن بن شداد" للفنان محمد هنيدي منذ عرضه في دور العرض السينمائية في مارثون عيد الفطر السينمائي إيرادات وصلت إلى خمسة ملايين جنيه، والفيلم شارك في بطولته بجوار هنيدي كل من الفنانين درة زروق ولطفي لبيب وباسم سمرة وعلاء مرسي،والقصة من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

ولم يكن فيلم "عنتر بن بن بن شداد" هو فقط من تعرض للتسريب عن طريق بعض القراصنة ولكن تعرض أيضا للتسريب فيلم "هروب اضطراري" للفنان أحمد السقا وذلك عقب طرحه بثلاثة أيام فقط، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذا التسريب لم يؤثر على إيرادات الفيلم حيث حقق الفيلم المركز الأول متفوقا على كافة الأفلام التي نافسته في عيد الفطر، ولكن تدخل المنتج محمد السبكي وابنته المنتجة الشابة ندى السبكي بشكل مباشر لوقف التسريب وبالفعل نجحوا في حذف الروابط التي عرضت الفيلم وذلك بعد عرضه بساعات قليلة.

فيلم "هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا،وغادة عادل،وأمير كرارة،وفتحي عبد الوهاب،وأحمد زاهر،ومصطفى خاطر، وأحمد العوضي،ومحمود الجندي،والقصة من تأليف محمد سيد بشير،إخراج أحمد خالد موسى.

من نفس السباق لعيد الفطر السينمائي تعرض للقرصنة أيضا كل من فيلمي "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان وفيلم "تصبح على خير" وتم وقف الروابط التي تبث الفيلم على بعض المواقع.