عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ربع النهائي أيضًا في تونس.. من سيلتقي الأهلي في المربع الذهبي بأفريقيا؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يلتقي الأهلي في الدور نصف النهائي بالبطولة الأفريقية مع الفائز من النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي، حيث تقام مباراة العودة بينهما اليوم الأحد بتونس.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين، والذي أقيم في مصر، بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويلعب النجم في تونس، وأيضًا اختار الفريق الليبي أحد الملاعب التونسية كملعب له.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، البقاء في تونس، حتى موعد مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر الجاري أو 1 أكتوبر المقبل.

كشف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، عن سر قرار الاستمرار فى تونس بعد اجتياز عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد التعادل ذهابا 22، وفوز الفريق الأحمر إيابا بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك حتى موعد مباراة الذهاب بالدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر المقبل.

أوضح البدرى، خلال تصريحاته لقناة "ON Sport" أنه قرر عدم العودة للقاهرة لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد من السفر، قائلًا: "الفترة الزمنية بين مباراة الترجى والمباراة المقبلة فى الدور نصف النهائى، قليلة جدًا، ومن الصعب العودة إلى القاهرة لمدة 48 ساعة ثم العودة إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى أو أهلى طرابلس الذى سيخوض لقائه فى سوسة وستحتاج لسفر داخلى بتونس، وهذا القرار لمصلحة الفريق".