عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ السويس يقرر الغاء احتفالات المحافظة بالعيد القومى تضامناً مع شهداء الوطن

محافظ السويس
محافظ السويس

قرر اللواء احمد حامد محافظ السويس إلغاء احتفالات السويس بالعيد القومى لانتصارات 24 اكتوبر هذا العام تضامنا مع اسر شهداء الحادث الارهابى بمدينة الواحات بالجيزة.

وقال المحافظ ان الارهاب الاسود سيزيد من قوتنا وعزيمتنا ولن يوقف مسيرة التنمية فى مصر وبعث المحافظ بالعزاء الى الوطن ولاسر الشهداء.

كان محافظ السويس قد قام مساء امس الجمعة مساء بإيقاد شعلة النصر بالنصب التذكاري للجندي المجهول أمام ديوان عام محافظة السويس إيذانا ببدء إحتفالات محافظة السويس بعيدها القومي الـ 44 لإنتصارات شعب السويس العظيم علي العدو الاسرائيلي في 24 أكتوبر1973 .

رافق المحافظ في إيقاد الشعلة خالد سعداوي السكرتير العام المساعد وسعيد محمد السيد مدير عام الشباب والرياضة ورؤساء الاحياء والقيادات التنفيذية و الأمنية والشعبية والشبابية وأعضاء منظمة سيناء العربية الفدائية والمقاومة الشعبية بالسويس .

على الجانب الاخر طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك امس الجمعة المحافظ بالغاء الاحتفالات تضامنا مع شهداء الوطن خاصة ونحن فى حالة حرب مستمرة مع العناصر الارهابية، كما طالبوه بتكريم اسر شهداء الجيش والشرطة ال ين ضحوا من بارواحهم من اجل الوطن، ولا يزالوا يقدموا ارواحهم فداءا للوطن بدلا من تكريم افراد المقاومة الشعبية المفروضين على المحافظة من 44 عاما، خاصة وان الدولة قامت بتكريمهم على مدار الاعوام المشار اليها.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قد امس الجمعة بزيارة محافظة السويس لمشاركة ابنائها الاحتفالات بالعيد القومى، حيث آدى صلاة الجمعة بمسجد سيدى عبد الله الغريب، ثم قام بافتتاح عدد من مساجد المحافظة.