عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل ستكون لصالح المارد الأحمر؟.. 3 أزمات تواجه الوداد قبل مواجهة الأهلي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


خوض الأهلي ذهاب النهائي الأسبوع المقبل في الإسكندرية أمام الوداد الذي تأهل على حساب اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، ويستضيف الوداد مباراة العودة في الدار البيضاء الشهر المقبل.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد سحقه للنجم الساحلي التونسي، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم على ملعب برج العرب.

وسيكون الوداد في ورطة قبل مباراة الذهاب مع الأهلي، الأحد المقبل، على ملعب برج العرب، حيث سيفقد خدمات لاعبه أمين العطوشي والذي طرد في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

ولم تكن هذة الورطة الوحيدة للفريق المغربي، بل أن هناك كوارث أخري تكمن في أن الوداد مهدد بفقدان 6 لاعبين في مباراة الإياب في المغرب حال حصولهم على بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب وهم عبد اللطيف نصير، وإسماعيل الحداد، ومحمد أوناجم، وعبد العظيم خضروف، وإبراهيم النقاش، وبدر غادارين.


وكشفت تقارير صحفية مغربية عن أزمة يعانيها نادى الوداد البيضاوي المغربى، الذى تأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، تتعلق بتغيير ملعبه قبل خوض المباراة المرتقبة.

وأشارت التقارير المغربية إلى أن الوداد يفاضل بين ملعبى مراكش، والملك عبد الله بالرباط للعب على أحدهما مباراة إياب النهائى، علما بأنه سيخوض مواجهة الذهاب خارج ملعبه.