عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالأسماء.. الوزراء وكبار رجال الدولة بحفل عيد الشرطة الـ 66

نيوز 24

شهد احتفال الدولة المصرية بعيد الشرطة في ذكراه السادسة والستين، حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد كبير من الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة، بمقر أكاديمية الشرطة.

ويشارك عدد من المسئولين والشخصيات العامة في الحفل من بينهم، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي وقداسة البابا تواضروس رئيس الكنيسة القبطية.

وحضر الحفل من المسئولين القدامى والمستشارين الحاليين لرئيس الجمهورية، المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات الاستراتيجية والمشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري، وزير الدفاع السابق، إضافة إلى الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء السابق.

وكان من بين الوزراء الحضور، الدكتور هشام عرفات وزير النقل والدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة والدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور على مصيلحي وزير التموين والدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن والمهندس ياسر عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق والدكتورة فايزة أبو النجا مستشار الرئيس للأمن القومي واللواء أحمد جمال الدين مستشار الرئيس للأمن والإرهاب ومكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام وعدد كبير من رؤساء الجامعات والأحزاب الإعلاميين والصحفيين والفنانين والمثقفين في الاحتفال بعيد الشرطة رقم 66 بمقر أكاديمية الشرطة.

ووضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة وذلك خلال حضوره احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة كما أجريت مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء الاحتفال بعيد الشرطة رقم 66 بمقر أكاديمية الشرطة حيث من المقرر أن يقوم الرئيس السيسي بتكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطنى خلال عام 2017 كما يلقى الرئيس السيسي كلمة إلى الأمة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.