عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عائشة على قناة "صدى البلد" حصريا فبراير اىمقبل

نيوز 24

نجحت قناة صدى البلد فى التعاقد على عرض البرنامج الفنى الشهير " عائشة " والذى حقق نجاح كبير منذ انطلاقه ، وتم توقيع العقد بين الإعلامية إلهام أبوالفتح، رئيس شبكة قنوات "صدى البلد"، مع رجل الأعمال التونسي أيمن بوجبل، صاحب شركة "الأمل" المنتجة للبرنامج، بحضور الإعلامية التونسية عائشة، مقدمة البرنامج، وهي واحدة من أنجح الإعلاميات في العالم العربي. وسيتم اذاعة البرنامج على شاشة صدى البلد فى الخامس عشر من فبراير المقبل .

وأعربت الاعلامية عائشة عثمان فى تصريحات صحفية انها سعيدة بالظهور على شاشة قناة فضائية بحجم صدى البلد، وسط مجموعة من المع نجوم الإعلام فى مصر والوطن العربى، واضافت ان العمل فى مصر كان على رأس اولوياتها خلال هذه المرحلة.

واكدت انها تتمنى نجاح الموسم الأول من البرنامج، حتى تشرع فى البدء بتصوير الموسم الثانى بشكل جديد وافكار وضيوف مخالفين،موضحة أن هدفها هو ان يعرفها الجمهور المصرى الذى يساهم فى نجاح اى شخص، خاصة ان النجاح فى مصر له طعم مختلف عن النجاح فى اى دولة اخرى.

ويستضيف البرنامج نخبة من أشهر النجوم المصريين والعرب، منهم جورج وسوف، وميادة الحناوي، وهما من الفنانين نادري الظهور في الإعلام، بالإضافة إلى هاني شاكر، ورامي عياش، ونوال الزغبي، وإيهاب توفيق، وكارول سماحة، وحميد الشاعري، ومروان خوري، ومصطفى قمر، ولطيفة، وغيرهم كثيرون من كبار النجوم العرب، الذين كشفوا الكثير من أسرارهم الفنية والشخصية.