عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. تغطية خاصة للمؤتمر الحاشد بدمياط لدعم الرئيس السيسى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تقدم قناة المحور " قناة الاسرة العربية " فى الخامسة مساء اليوم الاثنين تغطية خاصة وحصرية للمؤتمر الجماهيرى الحاشد بمحافظة دمياط والذى اقيم اجواء احتفالية ومظاهرة حب حاشدة وسط الالاف من ابناء المحافظة ودعم للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ، والذى اُقيم بقرية البراشية التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس جامعة سيناء وقناة المحور، ولفيف من رجالات السياسة والعلم والدين والإعلام والفن، وفى مقدمتهم أحمد خميس رئيس الاكاديمية المصرية للحاسبات بطنطا، والفنان الكبير سمير الاسكندرانى، والدكتور سعد نصار محافظ الفيوم السابق، والدكتور احمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، ، والإعلامية مها عثمان، والشيخ مظهر شاهين، والقمس اثناسيوس رزق.

واكد د. حسن راتب الى ان نزول المجتمع للانتخابات هو رسالة موجهة للمجتمع الدولي اننا جميعا علي قلب رجل واحد ، ونلتف حول قيادة وزعامة نؤمن بها وبمستقبل الأمة في ظل هذه القياده الرشيدة ، وان الله قيض لمصر فى هذه المرحلة زعيما يتحمل مسئوليته أمام الله والشعب والتاريخ.

وأضاف راتب، خلال كلمته بالمؤتمر الحاشد لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، "واجب علينا جميعا أن نشد أزره، ونتجمع حوله، ونكون على قلب رجل واحد فى هذه المرحلة، ليس بالمؤتمرات وحدها، بل علينا جميعا أن نذهب لصناديق الانتخابات أيام 26 و27 و28 لنوجه رسالة للعالم كلمة واحدة وهى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو قائدنا قولا وفعلا".

ووجه راتب حديثه للمشاركين بالمؤتمر: "أيها الناس إننا فى خطر عظيم، والمؤامرات تحاك شمالا وجنوبا وشرقا وغربا، وقوى الشر كثيرة ومتعددة، وهو ما يجعلنا نتمسك ببلدنا وديننا، ولا نستسلم لمن يريد أن يفرقنا بين مسلم ومسيحى وسنى وشيعى". مضيفا، أن سماحة الإسلام التى جاء بها عمرو بن العاص ليخرج مصر من براثن الروم، وأنه لا فرق بين مسيحى ومسلم ولا سنى وشيعى، لأن الدين لله والوطن للجميع.

وتابع: "جئنا إليكم ونحمل فى قلوبنا كل الحب لهذا الوطن وثرى هذه الأرض الطيبة التى أراد الله أن يحافظ عليها، لأنها كنانة الله فى أرضه، التى أرادوا أن يفتكوا بها، وأراد الله أن يحميها، أرادوا أن يفتتوا شعبها بين سنى وشيعى وأراد الله وحدتها، وواجب علينا أن نشد على أيدى السيسى ضد هذه التحديات.

وأكد راتب، "والله ما جئنا للسيسى ولا أن ننتخبه رئيسا، لكن جئنا من أجل استقرار هذه الامة التى تستحق الآن علينا أن نجتمع على قلب رجل واحد، وأن نسير خلف هذا الرجل ليواصل ويكمل مسيرة التنمية والعطاء، ومسيرة القوات المسلحة التى بدأت تفرض ذاتيتها على المنطقة كلها، ونقف مع الرجل الذى أعاد لنا هيبتنا وكرامتنا وحرياتنا.

وأضاف :"نحن الآن نتطلع ونطلب من السيسى فى الفترة الثانية، نريد مزيدا من الاستقرار من أجل أن ننعم بالرخاء".

وتقدم قناة المحور فى الخامسة مساء اليوم الاثنين تغطية خاصة لفعاليات المؤتمر الجماهيرى الحاشد لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية بمحافظة دمياط