عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مدير مستشفى أبو الريش اليابانى تتوجه بالشكر لعمرو الليثى و أمير كرارة على مبادرتهم بدعم المستشفى

عمرو الليثى
عمرو الليثى

وجهت د. رانيا حجازى مدير مستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال الشكر الى الفنان الكبير أمير كرارة على مبادرته بدعم مستشفى أبو الريش عبر حملة إعلانية مجانية من خلال برنامج رمضان الخير .

و أضافت د. رانياً خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى د. عمرو الليثى ببرنامجه " رمضان الخير " المذاع على محطة " نجوم إف إم " ، كما اوجه الشكر للدكتور.عمرو الليثى الذى زار المستشفى أكثر من 6 مرات و قدم العديد من المساعدات التى تحتاجها المستشفى من خلال مؤسسة واحد من الناس ، و ان المستشفى تحتاج الى دعم كل المصريين نظراً لعدد الحالات الكبيرة التى تستقبلها كل يوم و تعالج بالمجان .

و تابعت مدير مستشفى أبو الريش اليابانى يمكن التبرع للمستشفى على حساب رقم 4745 / 3 بنك ناصر الاجتماعى، أو إرسال رسالة على 9655، كما يمكن التبرع أون لاين، ولدينا قوائم بما نحتاجه لمن يرغب فى التبرع عينيا بشراء مستلزمات أو أجهزة.

و كان النجم أمير كرارة بادر بالتبرع من خلال برنامج رمضان الخير بدعم مستشفى ابو الريش و المعهد القومى للاورام و معهد الكبد من خلال تصوير حملات إعلانية بدون مقابل ، لان هذه المستشفيات لا يوجد لديها القدرة المالية لعمل دعاية ، و كذلك إطلاق العديد من المبادرات لمساعدة هذه المستشفيات التى تقدم خدماتها لقطاع عريض من الشعب المصرى بالمجان ، و اعلن عن مبادرة لدعم هذه المستشفيات بالمستلزمات الطبية .