عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأت قرعة دور الـ 16 بالبطولة العربية.. سارة لـ"الأهلي".. عادية للدارويش.. ومرعبة لأبناء نادي الزمالك

قرعة كأس زايد للأندية
قرعة كأس زايد للأندية الأبطال


أقيمت، اليوم السبت، بالعاصمة السعودية "الرياض" مراسم سحب قرعة دور الـ16 فى بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وأسفرت القرعة عن مواجهة مصرية تجمع بين ناديى الزمالك والاتحاد السكندرى، بينما سيلعب الأهلى مع الوصل الإماراتى، والإسماعيلى مع الرجاء البيضاوى المغربى، ومن المقرر أن تقام مباريات دور الـ16 خلال الفترة من أكتوبر الجارى حتى يناير المقبل، علماً بأن منافسات دور الـ16 ستقام بنظام الذهاب والإياب (خروج المغلوب).

وسيشهد الدور ثمن النهائي صراعا سعوديا جزائريا، إذ يلتقي النصر نظيره مولودية الجزائر، فيما يلعب أهلي جدة ضد وفاق سطيف.

وجاء مواجهات دور الـ16 فى البطولة العربية كالتالى، الاتحاد السكندرى - الزمالك، الأهلى المصرى - الوصل الإماراتى، الرجاء المغربى - الإسماعيلى، وفاق سطيف - الأهلى السعودى، الهلال - النفط العراقى، الوداد المغربى - النجم الساحلى، المريخ السودانى - اتحاد العاصمة الجزائرى، النصر السعودى - مولودية الجزائر.

المدير الفني للاتحاد السكندري والذي يعد من أبناء الزمالك حلمي طولان، إعتبر أن المواجهة المنتظرة مع الزمالك صعبة لأن الزمالك في أحسن حالاته خلال الفترة الحالية، معبرا عن سعادته كون اللقاء الأول في الإسكندرية، متمنيا أن يكون الجمهور دافع لحسم تذكرة التأهل من الإسكندرية.

وحول مشاركة اللاعبين المعارين من الزمالك والمشاركة فى اللقاء، قال طولان، اطمئنوا جميع اللاعبين سيشاركون فى اللقاء"، وتابع طولان، سبق عندما كنت مديرا فنيا لسموحة أن شاركت ياسر إبراهيم أمام الزمالك رغم وجود فاكس يؤكد توقيع عقوبة مالية، ولكن رئيس نادى الزمالك لا يرفضلى طلب.

وعلق محمد يوسف، مدرب الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، على وقوع فريقه فى مواجهة الوصل الإماراتى ضمن مباريات دور الـ16 للبطولة العربية، مؤكدا أن المباراة ستكون قوية وأن المباراة ستتمتع بروح الأخوة العربية في إطار المنافسة.