عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل يشارك "الشناوي"؟.. أزمات في الخط الخلفي للأهلي أمام الترجي

 محمد الشناوي
محمد الشناوي


تلقى الأهلي ضربة قوية قبل موقعة الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتعرض محمد الشناوي حارس الأهلي للإصابة في مباراة الوصل الإماراتي في ذهاب دور ال16 ببطولة كأس زايد للأندية ليخرج من المباراة ويحل بدلا منه شريف إكرامي.

و أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، في مباراته أمام الوصل الإماراتي.

وقال كارتيرون في ا:"الشناوي تعرض للإصابة بكدمة في الفخذ، وفضلنا إراحته لأن الفريق أمامه مباراة هامة أمام الترجي التونسي.. الجهاز الطبي فضل إخراج الحارس حتى لا تتفاقم الإصابة، والجهاز الطبي تعامل معه عقب خروجه مباشرة"، وأتم حديثه "سنعمل على تجهيزة للمباراة الترجي المقبلة، ونتمنى أن يلحق باللقاء".

و استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة سعد الدين سمير لقيادة خط دفاع الفريق الأحمر في المباراة المقبلة أمام الترجي التونسي.

ويثق كارتيرون في قدرات وإمكانيات سعد للحد من خطورة مهاجمي الترجي التونسي، بجوار المالي كوليبالي، خاصة وأن الأهلي مقبل على مباراة هامة للغاية.