عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صدمة وبشرى للأهلي قبل إياب نهائي أفريقيا

نيوز 24


اقترب النهائي الأفريقي في نسخة 2018 من الحسم، فلم يتبق سوى ساعات قليلة على مباراة إياب نهائي الأبطال بين الأهلي المصري والترجي التونسي والمقرر إقامتها على الملعب الأولمبي برادس يوم الجمعة المقبل.


ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على طلب الاتحاد التونسي وإدارة الترجي، برفع العقوبة عن أحد مدرجات ملعب رادس "الفيراج".

وسيتم منح جماهير الترجي التونسي طاقة الاستيعاب القصوى لملعب رادس، خلال لقاء الجمعة المقبل مع الأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفرض الكاف عقوبة على الترجي بإغلاق هذا المدرج في المباراة المقبلة، على خلفية أعمال الشغب التي شهدتها مواجهة الترجي مع بريميرو دي أوجستو الأنجولي، في إياب نصف النهائي.

و أعلن الإعلامي أحمد شوبير أنه لا نية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لرفع الإيقاف عن فرانك كوم وشمس الدين الزوادي ثنائي الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح شوبير عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" أنه تلقى اتصالًا من أحد مسئولي "كاف" يؤكد له أنه لا نية لرفع الإيقاف عن ثنائي الترجي بعد العقاب بالإنذارت في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.