عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ليلة غنائية كاملة العدد .. "الحجار" يشعل المسرح بـ"المال والبنون".. نهال نبيل تتألق بـ"شباكنا ستايره حرير".. ودويتو يختم الحفل

نيوز 24

في أمسية مصرية خالصة تحت شعار كامل العدد مساء أمس أحيا كلاً من المطربة "نهال نبيل" والنجم المصري الكبير "على الحجار" الليلة السابعة من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية السابع والعشرون المقام علي خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة والتي تحمل اسم الفنانة الراحلة "شادية".



نهال نبيل

بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو "عماد الشاروني"، قدمت المطربة "نهال نبيل" في الجزء الأول من الحفل أغنيتان وهما: "شباكنا ستايره حرير" للمطربة الكبيرة الراحلة "شادية"، وأختتمت الفاصل الآول من الحفل بأغنية "اديش كان في ناس" للمطربة الكبيرة "فيروز" التي تفاعل معها الحضور بشدة.


على الحجار

في الجزء الثاني من الحفل إعتلي النجم المصري الكبير "على الحجار" خشبة المسرح على أنغام تتر مسلسل "المال والبنون"، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو "عماد الشاروني"، وسط ترحيب وتصفيق حار من الحاضرين، الذين حرصوا على حضور الحفل كما قدم خلال الحفل عدد من الأغاني التي تفاعل معها الحضور ومنها: "يا طالع الشجرة، على قد ما حبينا، أنا عيدك، من غير ما تتكلمي، ليلة هادية رومانسية، في عز الليل، عارفة، عيشة الحرية، متصدقيش، تجيش نعيش، ريشة" وأختتم الأمسية بتتر مسلسل "بوابة الحلوني"وسط تفاعل كبير من الحضور.


الحجار ونهال

خلال فقرة النجم الكبير "علي الحجار" صعدت المطربة "نهال نبيل" إلي خشبة المسرح لتقديم دويتو مع النجم الكبير، حيث أبدعوا سوياً علي أنغام أغنية "زى الهوا"، وسط تصفيق حار من الحضور الذين أستمتعوا بالدويتو.

 

مهرجان الموسيقى العربية يقام هذا العام في الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر، ويضم 43 حفل فني على 7 مسارح هي "الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية، دمنهور، الإسكندرية، طنطا"، بمشاركة 72 فنان وفنانة من 8 دول عربية هي "مصر، السعودية، الكويت، تونس، العراق، لبنان، البحرين، الأردن".

 

كما يتم إهداء الدورة إلى روح كل من الموسيقار الراحل" ميشيل المصري"، وعازف الكمان "سعد محمد حسن".