عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سيوقع للأهلي أم الزمالك.. إلى أين سيذهب مؤمن زكريا في يناير؟

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا


ينتهي عقد مؤمن زكريا مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن الإتصال بمؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي في الأيام الماضية من مسئول بارز في النادي وذلك عقب استبعاده من رحلة تونس وخوض مباراة الترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشددوا على اللاعب بتمسكهم بالحصول على خدماته والتأكيد على رغبتهم القوية في إتمام الصفقة والحصول على التقدير المالي المناسب له.

واستفسر مسئولو الزمالك من اللاعب عن أسباب عدم التجديد حتى الآن.

وطلب المسئول الزملكاوي من اللاعب محاولة التفاوض مع مسئولي الأهلي ومنحه الإستغناء الخاص بشكل ودي في يناير القادم والتنازل عن باقي مستحقاته المالية لإغرائهم للموافقة على طلبه وعدم الإنتظار لنهاية الموسم، أو وضع خطة أخرى تتمثل في جلب عرض عربي له في يناير القادم والضغط على مسئولي الأهلي بتحقيق مكسب مالي من ورائه بدلًا من الرحيل المجاني على أن ينتقل بعدها إلى الزمالك.

ويعقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإنهاء ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن الجلسة التي ستعقد يتم خلالها الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بتجديد عقد زكريا مع الأهلي، وإنهاء هذ الملف تمامًا.

وأضاف المصدر بأن هناك شبه اتفاق تام على كافة تفاصيل العقد الجديد لزكريا، والذي سيكون لمدة موسمين.