عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في ليلة الجمعة.. مفاجأة مصرية للتوانسة.. طريقة لعب جديدة ومحمد صلاح "في مركز المهاجم"

نيوز 24




يحل منتخب تونس ضيفًا على مصر غدًا الجمعة على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن مباريات الجولة الخاسمة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وضمن منتخبي مصر وتونس التأهل للبطولة، في المجموعة التي تضم أيضًا النيجر وسوازيلاند الذين خرجا فقدا كامل حظوظهما في التأهل، وتقام المباراة غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية.

و شرح اجيرى للاعبين نقاط القوة والضعف فى الفريق التونسى خلال محاضرة الفيديو التى ألقاها على اللاعبين عقب انهاء المران بالأمس وتناول العشاء بالفندق محذرًا اللاعبون من الهجمات المرتدة على الطرفين من التوانسة وقوة خط الوسط الذى يعد الأفضل فى المنافس.

اقترب محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي من قيادة هجوم الفراعنة أمام تونس، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين غدا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال مراسل "أون سبورت" في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامجه "ساعة مع شوبير": "الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أجيري يفضل الاعتماد على محمد صلاح في مركز المهاجم الصريح على حساب مروان محسن بعد تألقه مع ليفربول في الفترة الأخيرة".

وأكمل: "الجهاز الفني يفاضل بين 3 لاعبين في مركز صانع الألعاب وهم حسين الشحات وعمرو وردة ومحمد محمود".

واختتم:" أجيري استقر على الدفع بكل من محمد الشناوي وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأحمد المحمدي وطارق حامد ومحمد النني وتريزيجيه في التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام تونس".

و اقترب عمرو وردة صانع ألعاب نادي باوك اليوناني من المشاركة أساسيًا في مباراة منتخب مصر أمام تونس يوم الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

ويأتي تفكير أجيري المدير الفني لمنتخب في الدفع باللاعب كصانع ألعاب لنيته وضع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بمركز المهاجم الصريح على حساب مروان محسن مهاجم الأهلي، والبعيد عن مستواه الفترة الأخيرة.