عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

«ميدو» يدعم قرارات «كاف» في محاربة فساد الحكام

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف عدد من الحكام على خلفية تهم فساد في بطولة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

وقال "ميدو" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تحية كبيرة لأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي على محاربته لفساد بعض الحكام في أفريقيا وفضحهم أمام الجميع.. الرجل ورث فساد متفشي منذ سنوات طويلة داخل الاتحاد الأفريقي فساد اهدى أندية بعينها بطولات وصعد بمنتخبات لكأس العالم مرات ومرات دون وجه حق".

وأضاف "ميدو": "أحد حكامنا الشرفاء اشتكى من واقعة محاولة رشوته من قبل رئيس نادي مازيمبي فتم معاقبته واستبعاده من إدارة أي مباراة أفريقيا.. حتى تتقدم الكرة في أفريقيا يجب أن نحارب حتى يسمح الاتحاد الدولي للاعبين الأفارقة باللعب داخل بلاد الاتحاد الأوروبي في سن ١٦ بدلا من ١٨ وهو ما ناقشنا فيه إنفانتينو في كونجرس الـ«فيفا» الأخير ويجب أن ندعم أحمد أحمد في محاربته ضد فساد بعض الحكام حتى يكون هناك عدالة حقيقية بين الجميع".

وكان الكاف أعلن إيقاف الحكم الزامبي جياني سيكازوي والجزائري مهدي عبيد على خلفية أحداث لقائي الترجي وأول أغسطس والأهلي والترجي.